98

175 17 0
                                    


"اللعنة ، أحفاد المدرسة الإعدادية السادسة لم يروا حتى ظلا مؤخرا. هل شعروا بالإحباط عندما رأوا الأخ شيان?" "

"قيل أنه سيكون هناك قتال هذا الشهر لمعرفة من هو الملك ومن هو الثامن. ونتيجة لذلك ، سيكون الملك الثامن أولا عندما تأتي الأمور. "

"لا أشعر أنني طبيعي. تم سحب البضائع الشمس شياو جيه وكأنه شيء, لماذا استقال فجأة? "

......

اجتمعت مجموعة من تلاميذ المدارس الصغار الشائكين من المدرسة الإعدادية المجاورة وهمسوا ، وكان هناك الكثير من الحديث.

كما يقول المثل ، لا يوجد نمران في جبل واحد ، ما لم يكن هناك ذكر وأنثى.

عندما تكون هذه المجموعة من النمور كلها ذكور ، لا بد أنها لن تكون قادرة على التعايش في وئام.

يوجد مدير مدرسة في المدرسة الإعدادية السادسة ، وهناك أيضا مدير مدرسة في المدرسة الإعدادية الرابعة المجاورة.

لم يستطع مدير المدرسة القتال من أجل واحد أو اثنين ضد مدير المدرسة ، لذلك وضع قاعدة بأنه سيأتي إلى "هواشان على السيف" مرة واحدة في الشهر لمعرفة من هو الرئيس.

ونتيجة لذلك ، فإن الناس في المدرسة المتوسطة السادسة من "هواشان على السيف" هذا الشهر لم يأت.

يجب أن يقال إنه لم يأت اليوم فحسب ، بل لم ير مجموعة صن شياوجي لعدة أيام.

هذا هو في الواقع غير عادي.

الزعيم, المعروف باسم الأخ شيان, عبس, جذب شقيقه الأصغر, وسأل, "ما الذي يفعله حفيد صن شياوجي مؤخرا?" "

"هذا... أنا لا أعرف نجاح باهر! لماذا لا أطلب من زملائي في الصف السادس الاستفسار عن ذلك? "

أومأ الأخ زيان برأسه ، وغادر دون أن يأتي أي شخص إلى الموعد.

عندما قال الأخ الأصغر للاستفسار ، استفسر ، وأعاد الخبر إلى الأخ شيان في غضون يومين.

قال الأخ الأصغر، " الأخ شيان ، لا أعرف الكثير عن التفاصيل ، لكنني سمعت من زملائي في الفصل أن مجموعة صن شياوجي مختلفة الآن وأصبحت أكثر انضباطا. كانت المراجعة الذاتية تحت العلم الوطني نادرة كل يوم ، لكنها نادرة الآن. "

عبس الأخ زيان عندما سمع هذا ، وقال فجأة ، "إنه ليس شيئا جيدا! "

هناك اختلافات في أسلوب الدراسة بين المدارس.

حتى لو كان الفتوة المدرسة ، وهناك اختلافات في عدد من الاستعراضات.

المدرسة الإعدادية السادسة حيث تقع صن شياوجي هي أفضل مدرسة ثانوية في المدينة. الحكم صارم. كما أفرلورد المدرسة، هو في الأساس وقفة واحدة الاستعراض الذاتي كل أسبوع. من ناحية أخرى ، فإن إدارة المدرسة الإعدادية الرابعة حيث يقع الأخ شيان هي كذلك ، وليست صارمة للغاية ، وهي ليست صارمة للغاية من حيث الانضباط.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن