81

223 25 0
                                    


بسبب تشخيص مرض عضال ، تم نقل ليانغ يوان تشينغ إلى المستشفى لمدة ثلاثة أيام في خوف ، في انتظار النتيجة النهائية.

بشكل غير متوقع ، أثناء الفحص والفحص ، تغيرت نتيجة التشخيص.

قال الطبيب ، لا بأس! لقد كان تشخيصا خاطئا من قبل!

علق ليانغ يوانكينغ قلبه لأعلى ولأسفل ، وسقط في قاع الوادي لفترة من الوقت ، وحلقت في السحب لفترة من الوقت ، وهاجم قلبه بالغضب لفترة من الوقت ، وشعر بسعادة غامرة لفترة من الوقت.

بفرح وحزن كبيرين ، دحرج عينيه مرة أخرى وأغمي عليه.

بعد خروج ليانغ يوان تشينغ بالكامل من المستشفى ، أصبحت الأمور أمرا مفروغا منه. استغرق الأمر منه الكثير من الجهد للعودة ، والتخطيط لبدء حياته المهنية مرة أخرى ، وكيف يمكن أن يأتي مع هذه أولونغ. الآن حان سلة الخيزران لسحب المياه مرة أخرى ، انها فارغة!

هذه مسقط رأسه ، واعتقدت أنه بغض النظر عن أي شيء ، سيكون أفضل من عائلة يوي. من جانب عائلة يوي ، بغض النظر عن مدى جودته أو تميزه ، سينسب الآخرون كل شيء إلى عائلته يوي ، وسيقولون فقط إنه صبي يأكل الأرز الطري.

لم يكن ليانغ يوان تشينغ مقتنعا ، لذلك أراد أن يكون له اتصالاته الخاصة ومهنته الخاصة مرارا وتكرارا. ولكن في كل مرة ، كان عبثا. لم يحدث شيء فقط ، لكنه جعلني غاضبا!

جيانغ شينغ ، إنه جيانغ شينغ مرة أخرى!

تحول جيانغ شينغ مرة أخرى وسرق منه كل ما ينبغي أن يكون!

عند رؤية جيانغ شينغ وصورة الفتاة على صفحة الصحيفة ، بدأ ليانغ يوان تشينغ من قلبه بغضب ، وتمزيقه بشدة ، وتنفيس غضبه.

"المضيف ، لقد مر قانون التقادم لبطاقة المرضى الميؤوس من شفائهم بنسبة 100٪. "ذكر النظام جيانغ شياومان ،" الآن تشير التقديرات إلى أن التأثير قد تم رفعه." "

"هم! أومأ جيانغ شياومان برأسه دون أن ينبس ببنت شفة.

شعرت أنه بعد هذه المعركة ، نضجت كثيرا ، وكانت بالغة صغيرة مدروسة ومدروسة للغاية.

علاوة على ذلك ، بدأت تفكر في نفسها.

شعرت فجأة أنه يبدو من الجيد جدا أن تكون مباراة أنثى شريرة!

إذا كان هناك الأشرار ، قتال بجد ، وتفعل ما تريد.

في الماضي ، أعطاها النظام مهمة تحطيم الأطباق. في ذلك الوقت ، كانت غبية جدا. ما قاله النظام هو ما قاله. تم القيام بأشياء سيئة دون سؤال السبب. على الرغم من أن الجدة يمكن أن تقول لها بضع كلمات ، إلا أنها لم تضربها.

لكن الآن ، تحاول أن تكون طفلة جيدة ، وتذهب إلى المدرسة جيدا ، وتقوم بواجبها المنزلي جيدا ، ولا تضرب الأطفال ، لكن الجدة ستضربها!

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن