25

356 37 1
                                    


كفاءة البحث عن الكفاءات جيدة جدا ، ولم يتم الانتهاء من أعمال الشركة بعد ، ولكن تم تسوية مسألة المنزل. بعد التواصل مع جيانغ شينغ على الهاتف ، حدد الاثنان موعدا للقاء والذهاب لرؤية المنزل.

بعد حياة مزدحمة ، استغرق الأمر خمسة أو ستة أيام أخرى.

على الرغم من أن أسعار المنازل الحالية لم ترتفع بعد ، إلا أن مساكن المنطقة التعليمية لم تكن رخيصة على الإطلاق. جيانغ شينغ لا يزال لديه أكثر من 100 ، 000 اليسار في مصرفه الخاص. كان يعتقد في الأصل أنه ينبغي أن يكون كافيا لشراء مجموعة من ثلاث غرف نوم وغرفة معيشة واحدة ، بحيث يمكن لعائلة مكونة من ثلاثة أفراد العيش على الخط. يتم الاحتفاظ ببقية الأموال لدوران المستقبل ، في حالة الحاجة إليها من وقت لآخر. ما رأيك ، منزل تكلف مباشرة 400 ، 000 يوان.

كان جيانغ شينغرين غبيا.

عندما نتحدث عن السعر ، كان جيانغ شينغ شارد الذهن. لا يوجد نقص في هؤلاء 400000. لا يزال هناك 500 ، 000 في بطاقة أعطى يو ونتشنغ.

كم أعطى يو ونتشنغ في البداية ، وكم لا يزال هو نفسه الآن. بعد أن حقق الفريق ربحا ، قام على الفور بملء الأموال وإعادتها إلى يو ونتشنغ عندما أتيحت له الفرصة في المستقبل. يبدو أنني لا أستطيع الاحتفاظ بها الآن......

تردد جيانغ شينغ لفترة طويلة ، وبالنسبة لأفضل مدرسة لجيانغ شياومان في العالم ، صرير أسنانه وتحمل الألم لشرائه.

حسنا ، لقد عملت بجد وشاق ، والآن عدت إلى فترة ما قبل التحرير.

المالية جيانغ شينغ هي تقريبا في العجز.

في طريقه إلى المنزل ، شعر أنه يعاني من الذبحة الصدرية على طول الطريق، وكان الكثير من المال لتربية طفل!

غطى قلبه طوال الطريق إلى المنزل ، وشاهد جيانغ شياومان يلعب مع طفلين أو ثلاثة أطفال. قام جيانغ شياومان بتقسيمهم السكر وقطعة من الشوكولاتة لكل منهم.

كان هذا ما وعدت جيانغ شينغ بشرائه لها من قبل. في العام الجديد ، اشترت ثلاثة صناديق ، تم استيرادها جميعا. عادة ما تعتز الفتاة الصغيرة بها كثيرا ، ويجب تقسيم المرء إلى عدة قطع لتناول الطعام.

اليوم ، كانت سخية للغاية ، وتم توزيعها بالفعل على الأطفال الآخرين.

عبر جيانغ شياومان خصره بفخر وقال: "مرحبا بك ، سأدعوك لتناول الشوكولاتة ، أنا لست بخيل على الإطلاق. قال العم ، إذا انتهيت من الأكل ، فستظل تشتريه لي! "

أصبح مزاج جيانغ شينغ الهادئ نسبيا بالفعل سيئا مرة أخرى على الفور.

ما لشراء? العم ليس لديه المال سواء!

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن