144

176 15 0
                                    


صفعه جيانغ شياومان على كتفه بقلب سيء: "واو ، لذلك لا يزال لديك مثل هذا الجانب عندما كنت طفلا. "

حدق يو تشينغشي في وجهها بشدة ، وتعبيرها في حالة سكر وصامت قليلا.

"سوف تبكي ، وسوف تثير المتاعب. "

"...ربما نسيت شيئا بعيدا جدا. "

"حقا? "لم يصدق جيانغ شياومان ذلك ، وقال عمدا ،" إنه حقا ليس صادقا. الذي لا يحب الأطفال في البكاء?"قلت قلت, تريد العودة إلى ديارهم, هل أنت مترددة في تحمل لي? "

كانت في الأصل مجرد مزحة ، لكنني لم أرغب أبدا في كزة يو تشينغشي، مما جعله يتفاعل بشكل هائل ، ورد عليه: "لا! "

"مهلا, مهلا, قلت للتو عرضا, لماذا تتفاعل كثيرا? ألم أفهم ذلك بشكل صحيح? "

"..."كان يو تشينغشي غاضبا جدا لدرجة أنه توقف ببساطة عن الكلام.

نذل جيانغ شياومان تخويف عمدا له.

كان لديها دائما عشرات الملايين من الكلمات لإزعاجه عمدا ، ولم يهتم بها كثيرا.

جيانغ شياومان اليوم جريء للغاية, دغدغة له مرارا وتكرارا, انحنى عمدا, و قال, " هل تحبني حقا?" "

زوج من العيون تراجعت ، مع لمسة من الماكرة.

كان يو تشينغشي في حالة ذهول وابتلع كل الكلمات التي أراد دحضها. بعد فترة ، ابتسم على مهل ، وأظهر ابتسامة باهتة ، وقال ببساطة ، " نعم. "

"إيه? "

"هذا صحيح. "

تحدث بهدوء شديد ، وكان تعبيره هادئا ، ونظر إلى الخلف بشكل مستقيم دون أن يرمش ، مما جعل جيانغ شياومان يبدو غبيا.

في مواجهة هذا الاعتراف غير المتوقع ، حلقت جيانغ شياومان رأسها عدة مرات ، ثم عندما تعافت ، وجدت أن بشرتها كانت قرمزية.

تمتمت بصوت منخفض ، ولم تخجل، ثم توقفت عن مضايقته.

إذا كنت تحدث فرقا ، سوف تكون مكافحة العملاء المنحى.

ذهب الاثنان إلى المنزل ممسكين بأيديهما, إعداد أمتعتهم.

لقد مر يومين منذ أن جئت إلى دار رعاية المسنين.

دار التمريض بعيدة نسبيا وتقع في الضواحي. حصل يو تشينغشي للتو على رخصة قيادته وتوجه مع جيانغ شياومان.

على طول الطريق ، كان جانبي الطريق هادئين ، ونادرا ما شوهد المشاة ، هادئين للغاية. بسبب ندرة الآثار ، كشفت عن معنى مقفر.

أدار جيانغ شياومان رأسه لينظر إلى يو تشينغشي ، وأصبح مزاجه ثقيلا بشكل لا يمكن تفسيره. لم تستطع إخفاء مشاعرها بوجه صغير ، وطارد فمها ، وعرفت يو تشينغشي ما كانت تفكر فيه.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن