18

471 48 1
                                    


قام بتعبئة جميع الهدايا التي قدمها جيانغ شياومان ليو تشينغشي في صندوق صغير.

لديه الكثير من الألعاب ، يمكنه رمي واحدة في اليوم ، لكنه لا يستطيع إنهاء رميها في غضون عام. ومع ذلك ، كان لا يزال سعيدا بإعطاء أشياء جيانغ شياومان الغريبة مكانا في غرفته ، ووضعها بعيدا عند تركيبها ، حتى لو لم يتم إخراج قبعة النمر لارتدائها ، فلن يتم إخراج الحجر للعب به.

رأى يو ونتشنغ تصرفات يو تشينغشي في عينيه. يمكن ملاحظة أنه لا يزال يحب جيانغ شياومان.

بعد عودته من المدينة ، شجع يو ونتشنغ يو تشينغشي على الاتصال بجيانغ شياومان أكثر من مرة.

لكن يو تشينغشي كان وحيدا لفترة طويلة ، وعندما يكون صامتا ، لا يستطيع أن يقول كلمة طوال اليوم. حتى لو أراد الاتصال بجيانغ شياومان ، لم يكن يعرف ماذا يقول.

عندما التقط القلم ليكتب شيئا إلى جيانغ شياومان ، كان رأسه فارغا وأصبح قلبه شديد الانفعال.

بمرور الوقت ، توقف يو ونتشنغ عن إجباره.

لم يستطع يو تشينغشي تجاوز هذه العقبة. كان التحفيز الخارجي عديم الفائدة ولن يكون سوى هزيمة ذاتية.

اعتقدت أن هذه المسألة ستعتمد على فقرة ، ولن يكون هناك تقدم في الوقت الحالي. ما رأيك ، منذ تلقي رسالة جيانغ شياومان ، كان يو تشينغشي مستعدا بالفعل للرد على جيانغ شياومان.

فكر يو تشينغشي بجدية لمدة ثلاثة أيام. كلما فكر في الأمر أكثر ، كلما أصبح غاضبا ، وكلما فكر في الأمر أكثر ، شعر بعدم الرغبة.

جيانغ شياومان سيء حقا ومزعج للغاية. إذا لم يستعيد بعض المجال, ستزول رجولته, كيف يمكنه اللعب معها في المستقبل? في المرة الأخيرة التي أخافه فيها بالماوس ، هذه المرة أخافه بحشرة، لم يدعها تذهب بسهولة.

قررت يو تشينغشي الرد عليها ، ووضع بعض الكلمات القاسية ، وفي الوقت نفسه وضع شيئا فظيعا في الرسالة لتخويف الفتاة الصغيرة التي لم تكن تعرف ارتفاع السماء.

يو ونتشنغ ، الذي لم يفهم القصة الداخلية ، انفجر في البكاء.

من الرائع أن يكون لابنه أصدقاء أخيرا.

فيما يتعلق بما يجب وضعه لتخويف جيانغ شياومان ، جعل يو تشينغشي الأمر صعبا.

أراد أيضا تزيين الظرف بقليل من الحشرات والفئران لإخافتها ، لكن يو تشينغشي لم يجرؤ على الإمساك به. ثانيا ، كان من الصعب العثور على مثل هذه المخلوقات في منزله. ثالثا ، لن يخاف جيانغ شياومان بالتأكيد.

فكر يو تشينغشي بجد لفترة طويلة ، وأخيرا اكتشف ما يجب إرساله.

أرسل جيانغ شياومان كومة سميكة من دفاتر التمارين.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن