35

299 29 0
                                    


عندما خرج جيانغ شيومي بغضب بسكين مطبخ ، كان هونغ شينغ قوه بالفعل السمكة الموجودة على لوح التقطيع ، وضغط عليه جيانغ شينغ ليفعل ما يريد.

كافح هونغ شينغ قوه ، وضغط جيانغ شينغ.

كان سكين المطبخ في يد جيانغ شيومي لامعا ، وكانت هناك رائحة الكرفس غير المغسول عليه ، والتي كانت لاذعة بشكل خاص.

"دعني أذهب Before" قبل أن ينتهي من التحدث ، ضغط جيانغ شينغ على فمه ولم يستطع إصدار أي صوت.

نظرت جيانغ شيومي إليه ببرود ، وبعد فترة ، أشارت إلى سكين المطبخ في يدها ، وقالت ببرود: "قلت إنني انفصلت عنك منذ فترة طويلة ، ولا أريد التفاعل معك في المستقبل. لقد رأيت الأيام التي قضيناها في المدينة ، لذلك لا يتعين عليك القدوم إلى الباب لمحاربة نسيم الخريف. أريد أن آتي إلى الباب لمحاربة نسيم الخريف أكثر منك. "

بعد قول هذا ، كان هونغ شينغ قوه مثل البالون المنكمش ، وكان قلبه مثل الموت.

ما هي الفائدة من عدم القدرة على ضرب نسيم الخريف? ليس هناك أمل.

تابع جيانغ شيومي: "أنت لم تنقذ ابنتي من الموت. لم يكن لدي سكين. أنت بالفعل خير عظيم وبر. إذا أعطيتني وجها وقحا مرة أخرى ، فلن أكون مهذبا معك! "

"هاه هاه هاه! ! "كافح هونغ شينغ قوه بشدة للتحدث.

تردد جيانغ شينغ لفترة من الوقت ، ثم استدار لسؤال والدته: "أمي ، يبدو أن لديه ما يقوله. "

"دعه يقول. "

عندها فقط تنفس هونغ شينغ قوه الهواء النقي مرة أخرى.

حدق في جيانغ شيومي بشدة ، وسخر: "قال والداي إنك شخص غير مألوف. ما زلت لا أصدق ذلك. لم أكن أتوقع منك أن تكون قاسية جدا! لقد غيرت لقبي بمجرد أن تزوجت. كم سنة والدي قد ذهب? أنت لا تعرفني بعد الآن. ما هو الأمر مع فريق القيادة الخاصة بك, يعطينا ألف دولار? الذين لم الأقارب في البلاد تساعد بعضها البعض? أنت فقط ، ذئب أبيض العينين ، لا تتعرف على الأقارب الفقراء عندما يتم تطويرك! في حيرة ، ما زلنا إخوة وأخوات! "

"أنت -" حدقت جيانغ شيومي ، وقبل أن تتمكن من الكلام ، قالت هونغ شينغ قوه بصوت عال مرة أخرى: "بالطبع ، الله لديه عيون!"هل تواجه صعوبة الآن? أعتقد أنك ستنتهي عاجلا أم آجلا! هناك أيضا الأنواع البرية الصغيرة التي تم التقاطها في الخارج، وهي نجمة مكنسة! إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لها ، فقد لا يكون جيانغ يو مريضا بعد! "

"عقد يديه وقدميه بالنسبة لي! "كان جيانغ شيومي غاضبا جدا.

لكن هونغ شينغ قوه كان مستعدا هذه المرة ، ولم يكن من السهل الضغط عليه. انزلق بعيدا مثل لوتش ، جيانغ شينغ لم يمسك به.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن