34

327 30 0
                                    


فتح فم جيانغ شياومان على مصراعيه ، ولم يكن يعرف ماذا يفعل لفترة من الوقت.

لا يزال الأطفال مندهشين.

لم ير أي منهم مثل هذا الأسد الحجري الشرس.

انها مهيب جدا.

حدق تشانغ شينخوا بصراحة لفترة من الوقت وسأل جيانغ شياومان: "شياومان ، هل هذا عملك اليدوي? "

"نعم...نعم. "أشار جيانغ شياومان إلى إصبعه وهمس ،" إنه فقط أن عمي صنعه لي." "

أصبح هذا الأسد الحجري مألوفا أكثر فأكثر عندما نظر إليه ، ورد جيانغ شياومان بسرعة. أليس هذا الأسد الحجري عند باب منزل المدينة? إذا عرفت الجدة, هل ستتعرض للضرب من قبل الجدة عندما عادت إلى المنزل?

وقال تشانغ شينخوا "نجاح باهر" مرة أخرى ، كان مبالغا فيه تعبيره بشكل خاص.

أشار أطفال يي جياجيا إلى التربة الموجودة على قاعدة الأسد وسألوا, " شياومان, هل هذا مصنوع من الحجر أم التربة?"لماذا لا يزال هناك الطين? "

"إنه حجر. لأن الأسد الحجري كان يستخدم في المنزل الريفي أمام المنزل. قالت الجدة إنه إذا وضعته أمام منزلك ، يمكنك الحفاظ على منزلك آمنا ولديك مجموعة واسعة من الموارد المالية. "إيه ، أنا تسربت ذلك.

غطى جيانغ شياومان فمه. لكن لحسن الحظ ، انتباه الأطفال ليس هنا.

"ما هي سلامة المنزل? "

"ما هي الموارد المالية واسعة النطاق? "

"..."أدركت جيانغ شياومان فجأة أنها ليست فقط هي التي تحدثت كثيرا ، ولكن الأطفال في العالم كانوا متشابهين.

لم تجب على هذا السؤال ، لأنها لم تفهم جيدا ، وتابعت: "على أي حال ، قالت الجدة إنه إذا وضعت حيوانا مقدسا أمام منزلك ، فستكون علامة جيدة. "

"أي نوع من الوحش? "

"أيا كان ، لا أعرف أيضا ، على أي حال ، لا بأس أن تبدو غريبا بعض الشيء. "

تشانغ شينخوا بعناية ، أومأ برأسه وقال: "ثم سأترك والدي يضع واحدة على باب المنزل ، منزل المدينة. "

سأل جيانغ شياومان بفضول: "ماذا ستضع? "

"هل الترامان بخير? "

الترامان?

لمس جيانغ شياومان رأسه ، وفكر لفترة من الوقت ، وقال: "ثم أريد أيضا أن أضع حفيدا داشنغ. "

توصل الطفلان إلى توافق في الآراء واقترحاه عندما خططا للعودة إلى المنزل.

أحب جميع الأطفال في الصف الثالث هذا الأسد الحجري المهيب ، وسألوا جيانغ شياومان عما إذا كان بإمكانهم لمسه.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن