88

204 24 0
                                    


لطالما كان جيانغ شياومان هو الوحيد الذي يروي قصصا لتشانغ شينخوا ويخيف تشانغ شينخوا. هذه هي المرة الأولى التي ذكر فيها تشانغ شينخوا النقطة العمياء للمعرفة حول جيانغ شياومان.

لمس جيانغ شياومان رأسه ، وشعر أنه لا يستطيع إظهار أنه لا يعرف أي شيء ، لذلك تظاهر بالهدوء وقال ، "آه ، أعلم ، على الأرجح. "

كانت تشانغ شينخوا خائفة للغاية لدرجة أنها أخذت نفسا وغطت فمها بيدها. ثم أصيب بالذعر وبدا يمينا ويسارا. يبدو أنه نظر حوله ووجد أنه لا أحد يهتم به, لذلك همست: "وبالتالي, هل هو مثل شبح يضرب الحائط ولا يمكنه العثور على طريق إلى المنزل?"أم أن المشي على الدرج في الليل يختلف عن المشي أثناء النهار? أو... هل هناك شبح أنثى معلقة تضع حبلا حول رقبتها وتتأرجح? "

"آه..."أنا خائفة جدا ، خائفة جدا.

ارتجف جيانغ شياومان ، واقترب دون وعي من يو تشينغشي ، وأمسك بذراعه سرا ، ثم حدق في تشانغ شينخوا ، وقال: "هراء! كيف يمكن أن يكون هناك شيء من هذا القبيل كما قلت? ! "

الخرافية وغير علمية.

ومع ذلك ، إنه أمر مخيف حقا.

إنه أكثر رعبا من أم النمر!

كما ربت تشانغ شينخوا على صدرها خوفا ، وقالت بنظرة من الخوف: "لكن هذا ما تقوله الأسطورة! أنا فقط أقول الحقيقة. أليس هذا ما قابلته? "

لم يكن جيانغ شياومان خائفا جدا من هذا النوع من الآلهة والأشباح ، لكنه أثار الفضول أيضا.

قررت عدم التظاهر, وسأل مباشرة: "ماذا بحق الجحيم يجري? ما هي العشرة الأوائل أساطير? "

"الأساطير العشرة الأوائل هي..."أطال تشانغ شينخوا صوته ، ثم قال بصوت صغير:" لا أعرف. "

"إيه? "

"سمعت ما قاله ابن عمي. "كانت تشانغ شينخوا لا تزال تبدو غامضة" ، عندما كانت تتحدث مع أصدقائها ، تجنبتني عمدا ، قائلة إن الأطفال لا يحتاجون إلى المعرفة."ما زلت التنصت على ذلك! "

اتضح أنه شيء يعرفه الكبار فقط ، لكن الأطفال لم يتمكنوا من معرفته.

سأل جيانغ شياومان مرة أخرى: "كم عمر ابن عمك? "

"المدرسة الثانوية. "

"هذا ليس كبيرا جدا أيضا. "قام جيانغ شياومان بإمالة رأسه وفكر لفترة من الوقت. شعر أنه كان أيضا بالغا قليلا ، وقد عانى بالفعل من رياح وأمواج قوية. لم يكن طفلا. معرفة هذه الأشياء, لا ينبغي أن يكون مشكلة كبيرة, لذلك استمر في السؤال: "ماذا بحق الجحيم?" "

"يقال أنه في كل ركن من أركان المدرسة ، هناك أسطورة غير معروفة..."

بعضها في المهاجع. قامت بعض الفتيات بشنق أنفسهن ذات مرة ، ولكن بعد ذلك تم مسكونهن واستبدالهن بمهاجع الأولاد. الأولاد ذكوريون ويمكنهم تحمل أشباح الإناث.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن