59

255 28 0
                                    


الطبقة الأساسية من الطبقة الفائدة بشرت في زميل جديد.

في الأصل ، كان الطلاب في الفصل الأساسي ، باستثناء جيانغ شياومان ، الذي كان يدرس بجدية واعتقد أنه إذا تعلموا جيدا ، فسيكونون قادرين حقا على القتال جيدا ، وجاء الأطفال الآخرون للعب.

كل شخص حر في النظام ، لا يهم ما هو الأساس أم لا ، ليس هناك شك في ما إذا كان يمكن مواكبة أم لا. من الشائع جدا أن يتم إدخال الشخص في منتصف الفصل الأساسي ، والأطفال معتادون جدا على ذلك.

ولكن اليوم هذا زميل جديد هو خاص جدا.

لأن المعلم أكد خصيصا ، لا مشكلة مع زملاء الدراسة الجدد ، زملاء الدراسة الجدد ليسوا في صحة جيدة؛ لا مشكلة مع زملاء الدراسة الجدد ، زملاء الدراسة الجدد يحبون الهدوء ؛ لا تأتي لالتقاط زملاء الدراسة الجدد ، زملاء الدراسة الجدد لديهم جميع أنواع العادات الغريبة باختصار.

باختصار ، فقط دعه يلعب بنفسه ، تجاهله.

انها مزعجة جدا.

إنها المرة الأولى التي رأيتها فيها.

في الواقع ، لم يرغب المعلمون في قبول مثل هؤلاء الطلاب غير المستقرين. على الرغم من أن الصبي الصغير بدا هادئا وحسن التصرف ، إلا أنه لم يكن يبدو أنه سيثير المشاكل. ولكن عندما أرسل والد الصبي الصغير الناس، أدرج قائمة طويلة من الأشياء التي يجب الانتباه إليها ، وكان تعبيره خطيرا للغاية.

كما أكد والد الصبي الصغير أن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها الصبي الصغير في هذا النوع من النشاط الاجتماعي. في الماضي ، كان يسأل المعلم وحده. آمل أن المعلم سوف تأخذ الرعاية من ذلك.

انها مزعجة حقا. لم يرغب المعلم في قبولها ، لكن الأموال التي قدمها والد الصبي الصغير العاجز كانت حقا...أكثر من اللازم.

"ثم...الجميع سوف تتحرك بحرية. "بعد إحضار يو تشينغشي هنا ، غادر المعلم.

بالطبع ، لن يحدث ذلك حقا ، ولكن المراقبة سرا لمعرفة ما إذا كان الصبي الصغير يمكنه التكيف مع الأنشطة هنا.

إذا لم ينجح الأمر حقا ، فلنعيده إلى الوالدين. فكر المعلم في نفسه.

كان يو تشينغشي هو نفسه حقا كما قال والده ، هادئا جدا ، ولم يقل كلمة واحدة ، ولم يرغب في أن ينظر الأطفال الآخرون حولهم بفضول ، لكنهم جلسوا بلا مبالاة ، كما لو كان الأمر لا يهم.

كل شيء مثل هذا... ما هي فئة الفائدة التي ستأتي إليها? انه غير مهتم للوهلة الأولى?

علاوة على ذلك ، لم يتمكن اختبار اللياقة البدنية للصبي الصغير من النجاح على الإطلاق ، ولم يجرؤ المعلم على تعليمه حقا أي حيل. حتى عندما كان الجميع يركضون وهم يبكون ، لم يجرؤوا على القول إنهم سيسمحون له بالركض.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن