61

253 25 0
                                    


فتح تشانغ شينخوا عينيه على مصراعيها ونظر إلى جيانغ شياومان ، كما تراجعت جيانغ شياومان ، ونظرت إليه ببراءة.

حدق الاثنان في بعضهما البعض لفترة من الوقت, ثم تولى جيانغ شياومان زمام المبادرة وقال, " كيف تشعر? "

لمس تشانغ شينخوا القاطرتين الصغيرتين بيده ، وفكر لفترة من الوقت ، وقال: "يبدو...تصبح أكثر ذكاء قليلا? "

"إيه? "فاجأ جيانغ شياومان.

هو شنقا شعاع الأسلاك الشائكة من السهل جدا للاستخدام? إذا كان يعمل حقا على ما يرام ، وقالت انها سوف تحاول ذلك عندما تذهب إلى المنزل. وقد قلت ذلك, إنها ذكية جدا, هل لأن لديها الكثير من القاطرات كل يوم?

قال تشانغ شينخوا: "أشعر أنني أصبحت أكثر جاذبية من المعتاد, وإلا لماذا ينظر إلي الكثير من الناس? "يجب أن يكون ذلك لأنه أصبح ذكيا.

نظر إليه زملاء الدراسة في الفصول الأخرى الذين مروا من باب الفصل مرة أخرى ، وكان زملاء الدراسة ينظرون إليه أيضا. كان هناك نظرة غريبة في عينيه ، كانت هذه تجربة لم يسبق له مثيل من قبل.

لطالما كان تشانغ شينخوا رجلا سمينا صغيرا متواضعا ، وكان دائما غارقا في نوع الأطفال الذين لا يستطيعون التعرف عليه. باستثناء كونها أكثر بدانة والقدرة على تناول الطعام قليلا، لا يوجد شيء رائع حول هذا الموضوع.

الأطفال الآخرون لا يحبونه للعب كثيرا ، ولا ينظرون إليه أبدا بمثل هذه العيون.

هذه هي المرة الأولى التي قبلت فيها انتباه الكثير من الناس!

اتضح أن جيانغ شياومان عادة ما ينظر إليه ويثني عليه الكثير من الناس "واو" ، إنه رائع جدا!

يريد ذلك أيضا!

اتخذ تشانغ شينخوا قراره في المرة الأولى تقريبا: "أريد الاستمرار في طعن الأسهم! "

إنه يستمتع بهذا الشعور بأن يتم ملاحظته!

نظر إليه جيانغ شياومان وأومأ برأسه: "حسنا ، عليك أن تذهب إلى الفصل وتدرس بجد. "

"هم! "تشانغ شينخوا سعيد جدا.

من المؤكد أنه مع هاتين القاطرتين ، حتى عندما دخل مدير المدرسة إلى الفصل الدراسي ، نظر إليه مرتين أخريين ، مع نظرة أكثر دهشة في عينيه ، ليس كالعادة! أصبح أخيرا ذلك الطالب الاستثنائي في نظر المعلم!

اتضح أنه يبدو وكأنه طالب أعلى وطالب جيد!

كان تشانغ شينخوا غير منتظم طوال اليوم.

لقد حمل للتو قاطرتين مثل هذه ، وقاطرتين عندما ذهب إلى المرحاض ، وقاطرتين عندما ذهب إلى المقصف لتناول الطعام. انها اثنين من القاطرات للذهاب إلى الملعب للعب ، وانها لا تزال اثنين من القاطرات لتنظيف منطقة التنظيف.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن