140

173 16 1
                                    


في الواقع ، في البداية ، كانت نصيحة جيانغ شينغ الأكاديمية لجيانغ شياومان هي السماح لها ، مثل يو تشينغشي ، بدراسة الاقتصاد والإدارة ، والعودة إلى وراثة الأعمال العائلية. بهذه الطريقة ، حتى لو لم يكن ابنه المستقبلي واعدا ، فلن يسمح بتدمير البلد الذي بناه. على أي حال ، هناك شخص لرعاية ذلك.

جيانغ شياومان هو بلا شك الشخص الذي يتمتع بأعلى معدل ذكاء في عائلته. يشعر جيانغ شينغ أن قراره مطمئن للغاية ، لكن جيانغ شياومان لا يعتقد ذلك.

بالنسبة لجيانغ شياومان ، المال ليس مشكلة ، وكيفية كسب المال ليست مشكلة. علاوة على ذلك ، كانت جيانغ شينغ قد وفرت بالفعل مبالغ لا حصر لها من المال في البطاقة التي أعطتها أرباحا. على مر السنين ، كان الدخل موضوعيا للغاية. الآن جيانغ شياومان كسول جدا للنظر في التوازن. وقالت انها تشعر أنه طالما أنها لا عمياء تجارة الأسهم ، مقامرة ، تمتص س ، الخ.، لن تقلق بشأن المشاكل المالية في حياتها.

وهذه الأشياء هي أشياء لا بد لها من القيام بها ، لذلك لا داعي للقلق بشأنها على الإطلاق.

أما بالنسبة لمسألة وراثة الأعمال العائلية ، دع العم يعتني بها بنفسه. على أي حال ، حثت الجدة على حمل الطفل كل يوم ، وحدث أن يتم حلها معا.

شعر جيانغ شياومان أيضا أنه لا توجد مشكلة في أفكاره.

لم يستطع جيانغ شينغ ضربها ، لذلك تركها وشأنها. كانت لديها فكرة كبيرة منذ أن كانت طفلة, وسيكون لديها فكرتها الخاصة مهما أرادت أن تفعل.

ثم دعها تذهب ، دعها تذهب ، دع جيانغ شياومان يختار مثل هذا التخصص.

جيانغ شينغ لم يتوقع ذلك أبدا.

في الواقع ، لم ترغب جيانغ شياومان في اختيار قسم الرياضيات في البداية ، لكنها كانت تشعر بالملل لدرجة أنها أرادت أن تلعب شيئا مثيرا. إنها شخص عملي وعملي للغاية ، ومليء بالفضول وروح المغامرة.

ضيف فكرة

ثم اخترت مثل هذا التخصص.

سمعت أن كل طالب يأتي يجب أن يضحي بشعره من أجل التخرج بنجاح لكسب لقمة العيش أو متابعة التخصص.

شعر جيانغ شياومان بالتحدي الشديد. من النادر أن تأتي إلى العالم في الحياة. إذا كنت تريد أن تلعب ، يمكنك أن تلعب مثيرة.

بمجرد خروج جيانغ شياومان ويو تشينغشي من المطار ، رأوا فريقا ترحيبيا به خيام على جانب الطريق للترحيب بالطلاب الجدد.

"نرحب بالجميع من جامعة تي للإبلاغ! ! "

"مرحبا بكم في المبتدئون من جامعة ب! ! "

"نرحب ترحيبا حارا بالطلاب الجدد! ! "

أزواج التوجيه للعديد من الكليات والجامعات هنا. واحدا تلو الآخر ، شابة وجميلة وحيوية وحيوية.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن