44

300 31 1
                                    


عائلة يو تشينغشي كبيرة جدا ، لكن هناك عدد قليل جدا من الناس.

الأجداد لديهم أيضا منازلهم الخاصة ، ولا يعيشون معهم. بشكل عام ، هو ووالده فقط في المنزل. ومع ذلك ، يو ونتشنغ هو أيضا شخص مشغول. على الرغم من أنه عادة ما يبذل قصارى جهده لقضاء بعض الوقت مع أطفاله ، إلا أن عائلته لا تزال مهجورة ولا تحظى بشعبية في معظم الأوقات.

الأمر مختلف عندما يأتي جيانغ شياومان.

"واو! انها جميلة جدا هنا! "تعجبت الحديقة الصغيرة.

"واو! هذا جميل جدا! "كانت شاشة الإغاثة في المدخل مندهشة.

"واو! ! هناك أيضا سمكة ذهبية صغيرة هنا! ! "نتعجب من المناظر الطبيعية الجنينة الصغيرة في الحديقة.

في الواقع ، لقد شاهدت كل هذه الأشياء ، وليست هذه هي المرة الأولى التي تراها فيها ، لكنها تبالغ في كل مرة تأتي فيها. اشتبه يو تشينغشي في أنها فعلت ذلك عن قصد ، لكنه شعر بالحرج من قول ذلك.

اليوم ، لا يزال يو ونتشنغ غير موجود في المنزل ، وهو السيد الصغير الوحيد في العائلة. قبل دعوة جيانغ شياومان لتناول نودلز اللحم البقري ، تذكرت مساعدته في واجبه المنزلي ، لكن كان عليها أن تأتي.

فكر يو تشينغشي لفترة من الوقت. على الرغم من أنه كان معتادا على أن يكون بمفرده ، إلا أنه بدا من الجيد أن يكون لديك شخص ما للتحدث معه من حين لآخر في عطلات نهاية الأسبوع ، لذلك دعا جيانغ شياومان للقيام بواجبه المنزلي معا.

"مواء مواء مواء? "قام جيانغ شياومان بالتحقيق في رأسه ، وزوج من العيون يقطر ، وينظر إلى اليسار واليمين.

بعد فترة ، خرج مياومياو.

خلال النهار ، عادة ما ينام مياوماو كثيرا ، ولا أحد يهتم به. فقط يو تشينغشي ، السيد الصغير ، يمكنه الاقتراب منه وإلقاء نظرة.

لطالما اعتقد يو تشينغشي أن هذا كان امتيازا لكونه سيدا ، بعد كل شيء ، تجاهل مياوماو والده. لكن جيانغ شياومان... يمكنها أن تفعل ذلك أيضا ، ويمكنها أن تفعل ذلك أيضا.

انها مواء عدة مرات ، كما لو أنها يمكن أن تتحدث إلى مياومياو ، وقالت انها مواء ، مياومياو أيضا مواء ، كنت تأتي وتذهب ، والعلاقة تبدو جيدة جدا.

لهذا السبب ، كان يو تشينغشي لا يزال يشعر بالغيرة لفترة من الوقت ، وشعر بعدم الارتياح الشديد.

يمكنها دخول غرفة نومه; يمكنها أيضا لف قطته; لديها أيضا نصيبها من وجباته الخفيفة.

كان جيانغ شياومان ببساطة لا يمكن اختراقه.

بدأ قلب يو تشينغشي يصبح بانتوثينيك مرة أخرى. عند الاستماع إلى مواء لها ، لم يكن يعرف ما يفكر فيه ، وتبع الحليب في حليبه و"مواء".

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن