82

216 22 0
                                    


كان هناك ما مجموعه 50 طفلا في الفصل ، وحصل جيانغ شياومان على 450 نقطة لتكوين واحد.

عادت مع حمولة كاملة ، تغطي فمها وتضحك.

اكتشف جيانغ شياومان أن الأطفال كانوا يغشون حقا.

بالمقارنة, إنها سيئة حقا. غالبا ما تخيف الأطفال, وهي تستحق أن تكون مباراة أنثى شريرة.

نظر جيانغ شياومان إلى لوحة نقاطه ، سعيدا وحزينا.

الشيء السعيد هو أنني لا تقلق بشأن نفاد النقاط. الشيء المحزن هو أنه على الرغم من سهولة خداع الأطفال ، فقد تم خداعهم مرة واحدة ، وسيكون من الصعب التأثير على نفس الحيلة لاحقا.

فهي هشة جدا ، إيه.

ولكن حفظ بعض الاستخدام ، وهذه النقطة لا تزال تستمر لفترة من الوقت.

في الأصل ، أرادت جيانغ شياومان استخدامه للتعلم ، لكنها شعرت أنه يجب استخدام النقاط على الشفرة. على الرغم من أنه من المهم أن تتعلم كيف تسوء ، إلا أن الأشرار أمامها الآن. إذا أخذت جميع النقاط لاسترداد بطاقة إبرة الأم رونغ ، عندما يأتي الرجل السيئ إلى مشكلة عمها ، فلن يكون لديها بطاقة دعم للتعامل معه.

بعد تردد لفترة من الوقت ، قرر جيانغ شياومان حفظه أولا واستخدامه لاحقا.

بعد عودته إلى المنزل ، من أجل تأكيد تخمينه ، طلب جيانغ شياومان أيضا على وجه التحديد من جيانغ شينغ التحقق.

"عم, أن عمه سيئة آخر مرة, وقال انه لا يزال هنا?"هل ذهبت? "

قال جيانغ شينغ, " نعم, ماذا تفعل معه? "

"أخشى أنه سيواجه مشكلة. "

لمست جيانغ شينغ رأسها وقالت بابتسامة: "لا داعي للقلق بشأن البالغين. لكن لا تقلق ، يقال إنه كان يعاني من مرض غريب ، ولم يخرج من المستشفى بعد. قال الطبيب إنه لم يكن مريضا ، لكنه أصر على وجود خطأ ما في جسده ، لكن الفحص لم يجد سببا ، لذلك كان عليه أن يدخل المستشفى. في رأيي ، هذا يسمى البحث عن مرض إذا لم تكن مريضا. "

ابتسم جيانغ شياومان مرتين.

كانت تعرف ما حدث ، لكنها لم تقل ذلك.

ليس من السهل خداع الأطفال فحسب ، بل من السهل أيضا خداع البالغين.

هل أنت خائف من هذا القبيل?

انها حقا ليست قوية على الإطلاق.

ربما هذا ما قالته الجدة. عادة لا تفعل أي شيء خاطئ ، لذلك فهي لا تخاف من الأشباح التي تطرق الباب في منتصف الليل.

ولكن الآن بعد أن عرف أنه لن يخرج من المستشفى ولن يزعج عمه ، شعر جيانغ شياومان بالارتياح.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن