69

245 25 0
                                    


بغض النظر عن مدى قوة جيانغ شياومان ، كانت مجرد طفلة. كان الإزميل الحديدي ثقيلا بعض الشيء. طرقت بقوة لفترة من الوقت ، لكنها لم تهدم لبنة. على العكس من ذلك ، كانت متعبة للغاية.

ثم استبدلها بأطفال يو تشينغشي.

تبادل الاثنان ، ونجحا أخيرا في هدم بلاط متصل بالجدار الخارجي.

إنه فقط قبل أن يفرح جيانغ شياومان ، شعرت أن ظهرها بارد ، وسقطت عليها نظرة.

في هذا الوقت ، كان يو تشينغشي ، الذي كان يجلس بجوارها ، قد وقف بالفعل بطاعة ، وأحنى رأسه واعترف بخطئه ، ودعه يقاتل ويوبخ.

"الجدة..."استدارت جيانغ شياومان ورفعت أنفها الصغير ،"أنا فقط ألعب." "

سخر جيانغ شيومي: "يمكنك نقب زاوية الجدار من أجلي أثناء اللعب. هل حقا لن أشعل النار في المنزل?"قل, ماذا ستفعل مرة أخرى? "

بدأ جيانغ شياومان في الأنين.

كانت تعلم أنها ستوبخ ، لكن ما كانت مستعدة له هو التوبيخ إذا تم حفر الحفرة بالفعل. لم تعتقد أبدا أن الحفرة لم يتم حفرها جيدا ، لذلك تم القبض عليها.

جاءت الجدة بسرعة.

تنهد جيانغ شيومي بشدة ، ونظر إلى يو تشينغشي الذي لم يقل كلمة واحدة ، ثم إلى جيانغ شياومان ، وسحب الطفلين إلى الباب المجاور.

لقد وجدت يو ونتشنغ واعتذرت: "أنا آسف ، السيد يو ، طفلي بي ، واجه مشكلة مرة أخرى. كدت أحفر حفرة في زاوية الجدار ، أنا آسف حقا. "

كما تم إصلاح الجدران هنا بشكل جميل ، ويبدو الطوب الذي طرده إزميل جيانغ شياومان قبيحا.

يبدو أن نقطة الحبر التي ظهرت على ورقة بيضاء ، والتي كانت واضحة جدا وقبيحة.

بعد أن فهم يو ونتشنغ بداية ونهاية الأمر ، ابتسم وقال ، " لا داعي للذعر ، أخت الزوج ، هذه ليست مشكلة كبيرة. إذا كان طفلك يحب اللعب ، اذهبوا مع طفلك وتكون حية. "

"..."لم يكن لدى جيانغ شيومي ما يقوله. نظرا لأن الطرف الآخر لم يهتم بذلك ، فقد أخذت جيانغ شياومان إلى المنزل.

في اليوم الثاني ، كانت جيانغ شيومي تفكر فيما إذا كانت تريد تعويض مسحوق المعجون الأبيض أولا ، حتى لا تكون قبيحة جدا ، فقد وجدته في لمحة في الماضي.

رجل جيد.

أمس أنا فقط طرقت من الطوب ، واليوم يتم حفر جميع الثقوب الكلب!

ليس ذلك فحسب ، بل تم تعزيزه بالأسمنت!

هناك أيضا إطار بنمط دقيق من الخارج!

يجب ألا يكون هذا خط يد جيانغ شياومان.

ذهل جيانغ شيومي لفترة طويلة ، واستدار أخيرا وعاد إلى المنزل ، غير قادر على قول أي شيء.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن