68

251 25 0
                                    


يو ونتشنغ الآن مليء بالامتنان لجيانغ شياومان.

لم يمض وقت طويل بعد دخولها ، فتح ابنها الباب أخيرا بطاعة ، ونجا الباب أخيرا.

كان يعلم أنه بغض النظر عما حدث لهذا الوغد في العائلة ، كان من الصواب دائما العثور على جيانغ شياومان.

جيانغ شياومان متخصص في جميع أكياس البكاء ، وخاصة ابنه ، القرع خانق.

أخذ يو ونتشنغ يد جيانغ شياومان وقال رسميا: "شياومان ، إذا كان لديك وقت في المستقبل ، يجب أن تركض إلى منزل عمك كثيرا. تأتي في أقرب وقت لديك للقيام به ، وتأتي في أقرب وقت كما تريد." "

أومأ جيانغ شياومان برأسه وقال ، " لا تقلق ، العم يو ، إنه بخير ، يمكنه التفكير في الأمر. أنت فقط لن تناقش معه ، إنه ذكي بالفعل. "

"نعم ، نعم ، نعم. "أنت محق في كل شيء.

قال جيانغ شياومان مرة أخرى: "لكن لا بأس ، يمكنك أن تجدني إذا كان لديك أي شيء. أحب أن أقنع الأطفال أكثر. "

"حسنا ، حسنا. "هذا لا يمكن أن يكون أفضل.

شاهد يو ونتشنغ جيانغ شياومان يغادر.

بإلقاء نظرة على ابنه ، قال يو ونتشنغ رسميا: "بني ، هل تحب شياومان? "

احمر خجلا يو تشينغشي وانحنى رأسه في صمت.

حتى لو كنت ترغب في ذلك ، كنت ترغب في ذلك. يو ونتشنغ يفهم.

يعتقد أن ابنه مميز حقا.

كان الطفلان جيدين أكثر من أي وقت مضى ، ولم يعد أحد يذكر الطفل بعد الآن.

عندما جاء يوم الاثنين ، ذهبنا إلى المدرسة معا مرة أخرى.

الطقس بارد جدا. جيانغ شياومان لا يحب القبعات ويشعر أنها لا تبدو جيدة. خاصة عند رؤية أطفال يي جياجيا لأنهم كانوا يرتدون القبعات لفترة طويلة ، خلعت شعرها الذي أفسدته الكهرباء الساكنة. أصبحت هذه الفكرة أكثر حزما.

بعد أن أنهى أطفال يي جياجيا الفصل ، تجولوا عند باب فصلهم ، وشاهدوا جيانغ شياومان يتوقف عن الكلام.

كانت هناك عدة فصول.

ترددت ، بنظرة لا توصف ، لم يعد بإمكان جيانغ شياومان تحمل الأمر بعد الآن ، لذلك قالت ، "فقط أخبرني إذا كان لديك أي شيء. نحن أصدقاء جيدون وأنا سوف تساعدك." "

يي جياجيا بكى للتو.

"شياومان ، أريد أن أذهب إلى فئة الاهتمام معك. "

هذا غير متوقع حقا.

لمست جيانغ شياومان رأسها ونصحتها بلطف: "في الواقع ، لا يوجد شيء ممتع في فئة الاهتمام. يبكي العديد من الأطفال عندما يذهبون إلى هناك ، ثم يلعبون ويصدرون الكثير من الضوضاء. يجب أن لا تحب فتاة صغيرة مثلك سواء. "

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن