67

239 25 0
                                    


ليس الأمر أن يو تشينغشي لم يتعرض للضرب من قبل ، لكن والدته تعرضت للضرب.

عندما قاتلت والدتي ، كان الأمر مؤلما للغاية ، لكنه عادة لم يبكي ، لكن هذه المرة ، بكى بشدة.

لأن أبي لم يضربه أبدا ، على الرغم من أن أبي في بعض الأحيان سيكون غاضبا جدا ، إلا أنه لا يمتلكه عندما يفعل ذلك حقا.

شعر يو تشينغشي بالظلم والحزن ، وبكى بصوت عال جدا وبدا بائسا جدا.

......وتعرض للضرب أمام جيانغ شياومان، مما جعله يشعر بعدم الارتياح أكثر.

في المستقبل ، لا يمكنني أن أخبر جيانغ شياومان بثقة أنك ستتعرض للضرب عندما تعود إلى المنزل. لأنه ينظر إلى نفسه من ناحية أخرى ، قد يتعرض للضرب أيضا عندما يعود إلى المنزل.

لم تستطع جيانغ شيومي مشاهدته بعد الآن ، لذلك توقفت وقالت ، "السيد يو ، لا تفعل ذلك بعد. اسأل أولا لمعرفة ما يحدث ، قد يكون هناك بعض سوء الفهم. "

يو تشينغشي هو طفل حسن التصرف وطاعة للغاية. عادة ما يلعب مع عائلته ، ولا يلعب أبدا بشكل مؤذ. جيانغ شيومي أيضا يحبه كثيرا. الطفل شاب وحسن التصرف ، ولا ينبغي أن يكون قادرا على فعل أي شيء خارج الخط.

بالإضافة إلى ذلك ، هذا الطفل مميز بعض الشيء ، ومن السهل حقا كسره.

تنهد يو ونتشنغ بشدة وقال، " أخت الزوج العجوز ، أنا حقا... أنا آسف حقا بالنسبة لك. "

ابن العاهرة, في سن مبكرة, ماذا تفعل?

بعد شتمه سرا عدة مرات في قلبه ، هدأ يو ونتشنغ كثيرا أيضا.

لا يزال الطفل صغيرا ، ألا ينبغي أن يكون شيئا مفرطا?

عندما نظر إلى يو تشينغ ، كان لا يزال يبكي ويتجشؤ ، ولم يستطع أن يسأل أي شيء. على العكس من ذلك ، هدأ جيانغ شياومان تدريجيا.

سأل يو ونتشنغ جيانغ شياومان: "شياومان, ماذا يحدث بحق الجحيم? كيف يمكن أن يكون لديك طفل? "

تم الكشف عن الأمر ، وليس هناك حاجة لإخفائه.

التعرض للضرب هو بالتأكيد سوف يتعرض للضرب. لقد تعرض أطفال يو تشينغشي للضرب بالفعل. ما السبب الذي يمكن أن تدخره? ما هو أكثر من ذلك ، كانت في الأصل تتوسل للضرب.

لم يكن لدى جيانغ شياومان خيار سوى إخبار الأمر واحدا تلو الآخر.

من فصل التربية البدنية في المدرسة إلى مشاهدة التلفزيون لاحقا لإنجاب طفل ، انتهى كل شيء.

بعد التحدث ، كان الطفل صامتا ، وكان البالغ صامتا أيضا.

نظر يو ونتشنغ وجيانغ شيومي إلى بعضهما البعض ، حيث رأى كلاهما الإحراج والبكاء والضحك في عيون بعضهما البعض.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن