83

213 24 0
                                    


"هل شيانغ شيانغ? "سألت جيانغ شياومان بشكل خافت والدموع في عينيها.

"إنه خنزير ، خنزير أبيض باللون الأسود! "حارس الأمن لا يعرف شيانغ شيانغ.

"شيانغ شيانغ هو خنزير ، خنزير مع الأبيض في الأسود! "

اتضح أن شيانغ شيانغ سرقت.

كان جيانغ شياومان حزينا جدا.

شعرت أن هذه هي مسؤوليتها ، وما كان عليها أن تكره شيانغ شيانغ الآن ولم تأخذها بعيدا. إذا لم تكرهها ، فلن تسرق.

ولكن بعد ذلك مرة أخرى, من سيسرق خنزيرا لا يفعل أي شيء سوى الأكل?

كانت حواجب جيانغ شيومي قاتمة ، كما لو كانت قد فكرت في شيء ما ، وخططت للتعامل مع لص الخنازير بنفسها. لكن جيانغ شياومان كانت تفكر في خنزيرها ولم ترغب في المغادرة ، لذلك كان على جيانغ شيومي أن يترك جيانغ شياومان يتبعها.

عندما جئت إلى المكان الذي تم فيه حبس لص الخنازير ، عندما وصلت إلى الباب ، رأيت شيانغ شيانغ هناك أيضا.

قام حارس أمن آخر بإمساك شيانغ شيانغ بشدة ، لكن شيانغ شيانغ تعرف على حياته ، وكاد أن يختطف. في هذا الوقت ، كان رد الفعل مرتفعا بشكل خاص ، واستمر في العواء للهروب.

تنافس شخص واحد وخنزير واحد ، وكان المشهد فوضويا للغاية لفترة من الوقت.

بعد مجيء جيانغ شياومان ، نظرت شيانغ شيانغ إليها بشكل خافت بزوج من دموع الخنازير كما لو أنها رأت والدتها العجوز ، ثم ركضت نحوها.

تقوس ساقيها بأنف خنزير وفركها مرة أخرى ، كما لو كانت غنج.

شعرت جيانغ شياومان بالحزن الشديد ، وعانقته بين ذراعيها بلطف شديد ، وهي تبكي: "طفل جيد ، لم أعد أستطيع رؤيتك بعد الآن. لا تركض في المستقبل, أنت تعلم? العالم سيء حقا الآن ، والأشرار لا يتركون خنزير! "

همهم شيانغ شيانغ عدة مرات ، وفرك السيد الصغير بغنج بطريقة متضررة بشكل خاص.

انها مريرة جدا. انها مريرة جدا.

كخنزير ، لماذا لا يمكنك العيش بسعادة والبكاء كثيرا إذا كان عليك تحمل التعذيب!

رفعت شيانغ شيانغ خنازير خنزيرها بشكل مثير للشفقة من أجل الراحة ، ونظرت جيانغ شياومان إليها بالدموع على وجهها.

بالنظر إلى الأمر ، قال جيانغ شياومان فجأة ، "هناك الكثير من الخنازير البيضاء والدهنية في حظيرة الخنازير ، لماذا سرقوك?"أنت لست لذيذ. "

"......"

بكى شيانغ شيانغ أكثر تضررا!

أنهى جيانغ شياومان مشاعرها شيانغ شيانغ جدا ، ثم تذكرت أنها كانت ستعاقب اللص الذي سرق خنزيرها.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن