93

201 23 0
                                    


كان هناك موجة من الضحك في المرحاض.

لم يستطع جيانغ شياومان سماع ما قاله الناس في الداخل ، لكنه كان مختلطا بشخير يو تشينغشي المكتوم.

"! ! "أيها الوغد ، والدك هنا!

كان جيانغ شياومان غاضبا. كان على وشك الدخول. لم يكن يعرف ما يفكر فيه. التفت إلى الوراء وسحب علامة" تحت الإصلاح " في غرفة المرافق من الدرج ووضعها على باب المرحاض ، ثم دخلت.

رجل جيد ، المرحاض الصغير مليء في الواقع بأكثر من اثني عشر شخصا. إنها ليست مساحة واسعة ، بل إنها أكثر ازدحاما.

من بين العديد من رؤساء الناس ، رأى جيانغ شياومان يو تشينغشي في لمحة.

كان محاطا بمجموعة من الناس ، يحدق في الحشد بعيون قاتمة ، وكانت خديه حمراء ومتورمة قليلا ، وبدا مضروبا.

غضب جيانغ شياومان اشتعلت فجأة.

كان الناس في الداخل لا يزالون يركزون على مشاكل يو تشينغ ، ولم يلاحظوا دخول فتاة إلى مرحاض الأولاد.

عندما كان صبيا طويل القامة ، بدا جيانغ شياومان على دراية به.

إنه أحد كبار السن في السنة الأخيرة ، وغالبا ما يتم القبض عليه من قبل فريق التفتيش كعنصر سيء لعقوبة النقص ، وهو صداع لجميع المعلمين.

سمعت أنه لم يتعلم جيدا في سن مبكرة. في سن مبكرة ، تعلم القتال والقتال ، وقال إنه يريد الاختلاط في المجتمع!

كان جيانغ شياومان دائما في وئام معهم من قبل. كانت طالبة جيدة وكان ثورن مدير مدرسته. لم يكن هناك تقاطع. ولكن اليوم ، تم القبض عليها بالفعل من قبلها ، وهؤلاء الأوغاد في الواقع تخويف يو تشينغشي!

لم يلاحظ الناس في الداخل جيانغ شياومان ، لكن يو تشينغشي ألقى نظرة على الحشد ورآها. غرق تعبيره على الفور. هو ، الذي كان صامتا ، رفع صوته فجأة: "اذهب! "

"اذهب? ماذا ستفعل? آخر مرة كنت ضرب رفاقا سيئة للغاية ، وهذه المرة أحضرت شخص هنا. إذا قلت اذهب, أنا وقح جدا, حق? "

ضحكت مجموعة أخرى من الناس بصوت عال.

يو تشينغشي:"......"

فجأة كان لديه شعور مشؤوم.

قال يو تشينغشي ببرود: "أنا فقط لا أريدك أن تقاتل. "

"جئت إلى هنا للقتال! أنا خائف من الشعر! لقد فات الأوان بالنسبة لك للتوسل للرحمة الآن! "استمر في الصراخ.

يو تشينغشي:"......"

في الواقع ، هذا هو الحال.

الروتين اليومي المعتاد لهذه المجموعة من الأشواك العليا هو الاختبار المتكرر على حافة خرق القانون والالتزام بالانضباط ، إما التنمر على هذا الزميل أو التنمر على ذلك الزميل. قتال في بعض الأحيان في مجموعات في الزاوية ، ومراجعة نفسك بانتظام تحت العلم الوطني.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن