102

186 20 1
                                    


تحت إشراف القوى الخارجية ، من السهل زراعة عادات الناس.

خاصة عندما تكون هذه القوة الخارجية هي أن صن شياو جي والآخرين لا يستطيعون المقاومة ولا يمكن تجاوزهم ، فهم يتصرفون مثل السمان واحدا تلو الآخر ، ويمكن لجيانغ شياومان أن يفعل ما يريد ، بشكل أساسي دون اعتراض.

في وقت لاحق ، فكر سون شياو جي لفترة من الوقت ، لماذا كان شار سيو لفترة طويلة قبل أن يلتقي جيانغ شياومان ، ربما لأن معلمه كان قادرا على الكتابة وليس فنون الدفاع عن النفس.

كل ما في الأمر أن إنتاج جيانغ شياومان طويل الأمد بشكل غير متوقع.

في الأصل ، اعتقدت أنه سيكون الحد الأقصى بالنسبة لهم لإنهاء محتوى السنة الأولى من المدرسة الإعدادية فقط ، لكنني لم أتوقع أن تكون قادرة على القيام بمحتوى السنة الثانية من المدرسة الإعدادية!

هل هذا لا يزال الإنسان! !

ولكن بعد التفكير في الأمر ، يثبت هذا أن رئيسهم قادر حقا على الكتابة وفنون الدفاع عن النفس ، وهو سيد نادر. لا يوجد شيء خاطئ في ذلك!

بعد هؤلاء الأساتذة ، حتى لو كانوا يكتبون الواجبات المنزلية ، فهم أكثر نشاطا.

بحلول وقت الامتحان النهائي ، لم يكن سون شياوجي ومجموعته آخر من جاء ، لكنهم مروا بالفعل!

هذا هو مجرد معجزة من العالم.

لأنه كان معجزة جدا ، كان عميد التعليم متحمس جدا. في حفل التعليق ، استغرق أيضا بعض الوقت للسماح لسون شياوجي والآخرين بتسليم شهاداتهم.

من الصواب دائما منحهم جائزة أفضل تقدم هذا الفصل الدراسي.

يفهم كل رأس هذا الدردار, ما السبب الذي يمكن للآخرين عدم فهمه? بدأ مدير المدرسة في الدراسة, ما هي الأسباب الأخرى التي لدى الآخرين للأسماك المملحة?

"الشباب يدور حول النضال ، الطلاب. "أخذ عميد التعليم الميكروفون وقال متحمسا:" انظر ، انظر إلى زميلك في الفصل سون شياو جي. في الماضي ، باستثناء المراجعة الذاتية ، كان مراجعة ذاتية."ماذا عن الآن? هو في النهاية ليس ما قبل الأخير! ما تقدما كبيرا والتنوير هو هذا? الطلاب ، عندما تعتقد أن الوقت قد فات، فإن أفضل وقت هو الآن! طالما أنك تستمر في المثابرة ، يمكنك هزيمة أولئك الذين لا يستطيعون المثابرة. أنت بالابالا ، سيد الملك..."

سأل العميد سون شياوجي: "لا أعرف ما إذا كانت زميلتها صن قد حققت تقدما كبيرا هذا الفصل الدراسي. ما هي طرق التعلم لديك? يمكنك مشاركتها مع زملائك. "

كان سون شياو جي أيضا متحمسا قليلا.

هذه هي المرة الأولى التي يأتي فيها على خشبة المسرح ليس للمراجعة ، ولكن لتلقي الثناء. يتم مسح وجهه الآن.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن