79

206 23 0
                                    


كان جيانغ شياومان لا يزال يبكي على خشبة المسرح.

وقد هدأت قاعة المدرسة ، وتدفق الناس هو الحصول على أقل وأقل.

مرت المعلمة بجانبها ورأتها تبكي بشكل رقيق, وسأل, " لماذا تبكي شياومان?" "

مسح جيانغ شياومان الدموع وقال ، " أنا ، أنا فقط أفتقد والدي قليلا. "

كانت المعلمة قد قرأت ملف الطالب الخاص بها وعرفت أنه ليس لديها أبوين. تنهدت عندما سمعت الكلمات ولمست رأسها.

بمجرد أن أراد إقناع الطفل ، لم يكن يو تشينغشي يعرف من أين يخرج وأخذ جيانغ شياومان ، الذي كان يبكي ، بعيدا.

جلس طفلان في الزاوية ، أحدهما صامت والآخر يبكي بصوت منخفض.

سألها يو تشينغشي, " هل ما زلت تبكي عندما تعطيك الحلوى?" "

هناك الآلاف من الأسباب التي تجعل جيانغ شياومان يبكي ، وهناك أيضا آلاف الطرق لإقناعه. ليس من السهل اقناع ذلك.

بشكل عام ، عندما لم تستطع يو تشينغشي التفكير في سبب بكائها ، كان يسألها مباشرة.

هز جيانغ شياومان رأسه وبكى وتجشؤ: "لم أعد طفلا. إذا أعطيتني السكر ، فأنا لا أريده أيضا. "

بعد وقفة ، لعقت أسنانها ، وتذكرت أنها عندما غيرت أسنانها ، كانت أكثر حزنا ، تبكي: "ولا أريد أن آكل السكر. إذا كنت تأكل السكر ، فإن أسنانك ليست جيدة ، وأسنانك تؤلمك ، ولا تبدو جيدا!"فوردعالم ، اذهب بعيدا ، لا أريد السكر. "

"ثم لماذا تبكي? "

"أعتقد فقط ، والدي ، لا يريدونني ، إنه أمر سيء ، أنا حزين. "

رأت يو تشينغشي وجهها مليئا بالدموع وتنهدت بهدوء.

كان لا يزال يتذكر كيف عزاه جيانغ شياومان عندما اعتاد حفر الجزء السفلي من الآلة.

قالت جيانغ شياومان إنها ليس لديها أب فحسب ، بل ليس لديها أم أيضا. الجدة لا تزال تحب ضربها، إنها بائسة حقا.

منذ ذلك الحين ، شعر يو تشينغشي حقا أنه لا يوجد أحد في العالم أكثر بؤسا من جيانغ شياومان.

لكنها كانت دائما سعيدة للغاية ، حتى لو تعرضت للضرب من قبل جدتها ، كانت لا تزال في الجلد في اليوم التالي. بالطبع ، لا تنس أن تأخذه معك. لقد جعل يو تشينغشي يعتقد أن جيانغ شياومان كان قويا جدا بالفعل ، قويا لدرجة أنه لم يعد يأخذ هذه الأمور على محمل الجد. بشكل غير متوقع ، كانت لا تزال طفلة.

تردد يو تشينغشي لفترة من الوقت ، ثم مد يده وعانقها برفق ، وهو ما كان يعتبر راحة.

"لا تبكي. "قال يو تشينغشي ،" إذا كنت تريد ذلك حقا ، فسأعطيه لك من قبل والدي." "

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن