138

181 15 0
                                    


عندما أدرك جيانغ شينغ أن هناك خطأ ما ، نزل كل من جيانغ شياومان ويو تشينغشي من الطائرة.

لم يكن لدى أي منهما أي أمتعة ، لذلك خرجوا من المطار بسهولة.

ساعد يو تشينغشي جيانغ شياومان في أخذ الحقيبة وربطها قطريا على كتفيه. كان يحمل حقيبة شرابة وردية شاحبة ، والتي بدت غير موصوفة قليلا. لكن تعبيره كان هادئا جدا ، كما لو كان مبررا.

سار جيانغ شياومان خلفه ، وغطى فمه وسخر ، وفكر لفترة من الوقت ، وأخذ زمام المبادرة لعقد يده ، وقال بكلمات صالحة: "امسك يدي ، أو سيتم فصلك." "

"هم! "كان يو تشينغشي في مزاج مريح وفي حالة معنوية عالية.

إنه فقط قريبا ، لن يكون المزاج رائعا.

لأنه خرج هو وجيانغ شياومان على بعد خطوات قليلة ، وعندما كانا على وشك ركوب سيارة أجرة إلى المنزل ، رأوا شخصين يقفان على مسافة ليست بعيدة لاصطحابهما-كان يي جياجيا وتشانغ شينخوا.

يو تشينغشي:"......"

لذلك هناك سبب كامل لعدم رغبته في رؤية هذين الاثنين.

أراد أيضا التظاهر بأنه لم يره ، والتظاهر بأنه لم يحدث شيء ، ثم الابتعاد كما لو أن شيئا لم يحدث ، ولكن في الواقع ، كان من المستحيل تجاهله ، لأن جيانغ شياومان قد رأى بالفعل الشخصين متقدمين عليه بخطوة.

ليس هناك سبب آخر ، لمجرد يي جياجيا وتشانغ شينخوا لا تزال لديها علامة في أيديهم التي تقول: مرحبا شياومان وشياويو الظهر~

في الزاوية ، كتبت نعمة أيضا: زواج سعيد!

أن نكون صادقين ، لغة هذه العلامة التجارية غير واضحة ، وأنها في الحقيقة ليست جيدة ، ولكن أي شخص لديه فهم القراءة العادية سوف تعتقد أنه من شياويو وشياومان الذين يتزوجون.

عرف يو تشينغشي أيضا أن هذه العلامة التجارية كانت هراء ، لكنها لم تمنعه من الابتهاج سرا.

في ضوء ذلك ، قرر أن يغفر هذين الشخصين أولا.

"ماذا قمت بتحديد موعد معهم? "سأل يو تشينغشي جيانغ شياومان بصوت منخفض ، صرير أسنانه بين الكلمات ، بطعم حامض.

"هل أنت غيور? "

"لا شيء. "

"من الواضح أنك غيور. أخذ جيانغ شياومان يده وهزها ، وتنهد ، ثم قال ، " إيه ، أنا معجب بك أكثر."أنا لا أحب الآخرين على الإطلاق ، حقا. "

"..."لا أعتقد أنه إذا كنت أقول ذلك ، وقال انه سوف--

حسنا ، اغفر لي.

ابتسم يو تشينغشي ، " أنا لست شخصا بخيلا ، دعنا نذهب. "

ثم سار الاثنان معا.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن