148 (End)

425 19 6
                                    


"أمي ، لم أعد أجرؤ على ذلك. لا ترسلني بعيدا ، سأكون مطيعا في المستقبل ، دعني أذهب شرقا ، لن أذهب غربا أبدا. "

كان جيانغ يو خائفا جدا ، وبدأ في أخذ يد جيانغ شيومي بغنج ، يبكي ويتوسل.

استمع جيانغ شيومي إلى كلمات المعلم تانغ ثم كلمات الطفل. لقد فهمت تقريبا ما كان يحدث ، وكانت صامتة لفترة طويلة دون أن تنبس ببنت شفة.

لا توجد وسيلة. من أجل إثبات تصميمها ، عرضت جيانغ يوي بطاعة الكتيب الذي زرعته ، بالإضافة إلى رؤوس الأقلام المختلفة التي التقطتها على الأرض والتي كانت مفاصل طويلة فقط.

"كل شيء هنا ، لن أذهب مرة أخرى. "

هذا طفل جيانغ يو. لقد أنقذته سرا سرا ، وعليها أن تجد طريقة لسحب خيط إضافي من غرفة جيانغ شيومي لتثبيته ، ناهيك عن ما تم تحقيقه بشق الأنفس.

لمست جيانغ شيومي خط اليد في الأعلى والخطوط الملتوية وغير التقليدية بشكل واضح ، وكانت عيناها مبللة لفترة من الوقت. لم تكن تعرف ماذا تقول ، لقد اختنقت للتو ، ولم تجرؤ على قلب رأسها لمواجهة ابنتها ، فقط لتقول للمعلم تانغ: "أنا آسف حقا ، الطفل جاهل وتسبب لك في المتاعب. "

كانت أفكارها هي نفسها جيانغ يوي ، معتقدة أن المعلم تانغ كان هنا لتسوية الحساب.

سرقة معلم ، تم اكتشاف هذا من قبل ، كانت خطيئة عظيمة.

حتى المتدربين في المجتمع القديم كان عليهم أن يتبعوا أسيادهم لتعلم الحرف اليدوية ، وكان عليهم أن يدفعوا ثمنا باهظا. ناهيك عن أي شيء آخر ، لقد كنت بقرة وحصان لسنوات عديدة ، ويجب أن أعبد السيد القديم بعد أن أترك المعلم.

وهذا ما يسمى القاعدة.

سرق جيانغ يو من المدرسة ، هذا جامح.

لم تفهم جيانغ شيومي الحقيقة ، لكنها فهمت قواعد وعادات الحياة.

كلما فكرت في الأمر ، شعرت بالحزن أكثر. شعرت جيانغ شيومي بالأسف على ابنتها وسكتت لفترة من الوقت.

الكتابة اليدوية في هذا الكتيب جميلة للغاية ، حتى لو كانت جيانغ شيومي لا تعرف الشخصيات الكبيرة ، فهي تعلم أن جيانغ يو يكتب جيدا.

كان المعلم تانغ صامتا لفترة من الوقت. قبل مجيئه ، استفسر أيضا عن حالة عائلة جيانغ وعرف أن المالك الذكر قد توفي. كان طعام الأسرة وملابسها غير مستدامين ، حتى لو كان من الصعب الحصول على بطن ، ناهيك عن الذهاب إلى المدرسة ودفع الرسوم الدراسية.

في الأصل ، كان يعتقد أن جيانغ يو كان شتلة جيدة وأراد إقناعه بالتعلم. لكن في هذه الحالة ، لم يكن يعرف حقا كيف يقنعه.

فقط عندما يكون لديك معدة ممتلئة يمكنك التفكير في أشياء أخرى.

إذا فتح هذا الفم ، فلماذا لا تأكل اللحم المفروم.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن