132

233 20 1
                                    


في ليلة رأس السنة الجديدة ، أحضر يي جياجيا وتشانغ شينخوا الألعاب النارية إلى جيانغ شياومان ويو تشينغشي.

منطقة الفيلا بعيدة نسبيا. هناك مكان يمكن فيه إطلاق المفرقعات النارية. الألعاب النارية والألعاب النارية محظورة بالفعل في أماكن أخرى.

"شياومان شياومان! "كانت يي جياداي ترتدي قبعة وتحمل عصا خرافية مشتعلة في يدها ، وتومئ إليها ، وتبتسم بشكل مشرق للغاية.

في الألعاب النارية المطفأة ، أضاء وجه يي جياجيا ، وخافت على الفور ، مما أعطى جيانغ شياومان إحساسا غريبا بالنشوة.

"اذهب دعها تذهب. "جلست يو تشينغشي بجانبها وقالت ،" من النادر العودة." "

كما قال ، حشوها بعصا خرافية في يده.

أخذ جيانغ شياومان ذلك ، لكنه لم يضيء. بدلا من ذلك ، أخذت الولاعة وركضت إلى المكان الذي وضعت فيه الألعاب النارية ، وتركت تشانغ شينخوا ، الذي كان يرتجف ولم يجرؤ على إضاءة الخط ، يبتعد عن الطريق. لقد أتت.

تشانغ شينخوا حقا ندعه يذهب.

مع بضع طعنات ، أضاء جيانغ شياومان خط الإشعال بدقة،ثم هرب. في غضون لحظة ، انفجرت ألعاب نارية رائعة ومبهرة في سماء الليل ، رائعة ومتآكلة.

جاء صوت المفرقعات النارية واحدا تلو الآخر ، مما أضاء السماء في منتصف الليل ، وعكست الألعاب النارية بألوان مختلفة بعضها البعض ، والتي كانت جميلة جدا.

"شياومان ، أنت مدهش! "تبعتها يي جياجيا ، أمر جيانغ شياومان بواحدة ، وأمرت أيضا بواحدة.

كان الاثنان مشغولين للغاية.

إنها هكذا ، إنها تشيد بكل شيء. في رأي جيانغ شياومان ، فإن مدحها يشبه نبرة الكلام ، لذلك ليس عليها أن تأخذ الأمر على محمل الجد.

"لماذا لا يأتي? "نظر يي جياجيا إلى يو تشينغشي ، الذي كان جالسا ليس بعيدا ، ينظر إليهم فقط ، ولم يتحرك."

فكر جيانغ شياومان لفترة من الوقت وقال" "يمكن أن يفكر ، لذلك دعونا نعمل بجد ونظهر له شيئا." "

هذا ما قاله ، لكن جيانغ شياومان لم يشعل المزيد من الألعاب النارية ، مما ترك الألعاب النارية تحترق تدريجيا.

طلبت اثنين من العصي الخيالية وأرسلتهما إلى يو تشينغشي ، ثم جلست وتوقفت عن المغادرة.

تراجعت مهمة إضاءة الألعاب النارية إلى تشانغ شينخوا ويي جياجيا.

"لماذا أنت متجهمة? "سأله جيانغ شياومان.

نظرت إليها يو تشينغشي للتو ، ثم أخذت العصا الخيالية في يدها بصمت ، وشاهدت الضوء اللامع المنبعث من حرقها ، وكان هناك فقدان فوري للتركيز.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن