115

200 19 0
                                    


كان جيانغ شياومان صامتا للحظة ، ثم قال فجأة ، " النظام ، أنت تكذب علي. "

النظام:"? ? "

ماذا كذب عليها! كنظام ، لا يزال لديه مبادئ وقواعد ، حسنا!

"لقد قلت للتو أنه إذا لم أعود إلى منزل وين ، فسوف تعطيني هذه المهمة. يجب أن يكون لديك محاولة ، يجب أن تكون وهمية. "

"! ! "بكى النظام الدم:" المضيف!"اهدأ ، أنت تؤمن بشخصيتي! حدث شيء ما! أنا لن يسخر من المؤامرة! "

"هل لديك شخصية? "

صرخ النظام: "المضيف، لا يمكنك فقط قول ذلك عني لأنني لا أملك معدل ذكاء مرتفعا. "

"......"

شعر جيانغ شياومان أنه من المثير للشفقة أن أقول هذا. على الرغم من أنه لم يئن ، إلا أنه كان مظلوما حقا.

ثم دعونا نصدق ذلك.

سأل جيانغ شياومان, "ما هي بطاقة تصحيح المؤامرة? "

"يمكن أن يكون لديك الحق في تعديل المؤامرة. قام المضيف بتصحيح الثغرة الأمنية وسيحصل أيضا على أذونات. تصحيح الضعف مرة واحدة والحصول على إذن واحد. "لقد توقف النظام للتو ، لذلك ذهبت لتقديم طلب للحصول على إذن.

هناك خطأ ما في هذا الموقف ، يمكن للنظام التحقيق فقط ، وليس الإصلاح ، ويجب على المضيف القيام بالباقي.

بشكل عام ، لن تكون هناك ثغرات في المؤامرة.

......حسنا.

يشعر النظام أنه لا ينبغي أن يكون لديه مثل هذه الفكرة ، لأنه منذ أن ربط جيانغ شياومان ، كان هناك العديد من الثغرات على ما يبدو ، ولكن في الواقع كان يخرج عن مساره وينحرف عن اتجاه المؤامرة. إنه فقط في البرامج النصية التي حصل عليها النظام ، هذه كلها أماكن فارغة ولن يكون لها تأثير.

الأمر مختلف الآن.

تمت كتابة السيناريو بالفعل: توفي السيد ون عن عمر يناهز الثامنة والسبعين.

والآن بعد أن السيد ون سوف يموت في غضون شهرين, هل هذا يكفي?

كان جيانغ شياومان يفكر أيضا في نفس الوقت.

بعد قضاء سنوات عديدة مع النظام ، يفهم جيانغ شياومان أيضا الطبيعة البولية للنظام.

عادة ما يكون من السهل التحدث عن كل شيء ، كما أنه من السهل جدا خداعه ، ولكن فقط عندما يتعلق الأمر بالمؤامرة ، لن يتركه أبدا. ومع ذلك ، بغض النظر عن الطريقة التي حاول بها جيانغ شياومان كل شيء ممكن للحصول على علاقة جيدة به ، أراد جيانغ شياومان تعديل المؤامرة ، لكنه رفض ، قائلا إنه سيموت إذا تم تغييره.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن