91

203 22 0
                                    


جيانغ شياومان توقف حقا. نظر إلى يي جياجيا ، ثم إلى العميد. في محاولة لمعرفة ما يجري.

العميد شرس. يبدو أنه في الأربعينيات من عمره ، وعندما يلعن ، يكون مليئا بالغضب.

على الرغم من أن يي جياجيا لديها قلب لتكون أخت رائعة ، إلا أنها أخت ناعمة حقيقية. كانت العميد شرسة لدرجة أنها كانت خائفة حقا. المفتاح هو أن هناك أيضا فريق تفتيش كبير بجانبه ، محاطا بزملاء الدراسة والمعلمين الذين يمرون في عجلة من أمرهم.

أنا أنظر إليها جميعا ، إنها محرجة للغاية!

فوردعالم!

انفجرت يي جياجيا في البكاء ، وكسر قلبها من الشكل.

شتم وشتم ، فهم جيانغ شياومان ما كان يحدث.

غيرت يي جياجيا زيها المدرسي بشكل خاص.

يي جياجيا ، يي جياجيا ، على الرغم من أن الزي المدرسي قبيح بعض الشيء ، فأنت جريء جدا مثل هذا.

"زميل الدراسة ، لا تبقى هنا ، اذهب إلى الفصل للقراءة المبكرة. "العميد يعرف أن جيانغ شياومان ، لهذا النوع من الطلاب المتفوقين ، هو الذي على أعتاب قلبه. ليس من السهل هدم وجهها وتوبيخها ، لذلك يمكنها فقط السماح لها بالرحيل بسرعة.

كانت يي جياجيا لا تزال تمسك فمها مفتوحا ، وتنظر إليها بشكل خافت والدموع في عينيها.

تنهد جيانغ شياومان ، وألقى حقيبته المدرسية على كتفيه ، ثم أخرج دليل مفردات اللغة الإنجليزية بحجم كف اليد ، وقال بهدوء: "أيها المعلم ، دعني أتحدث معها. "

ترددت العميد لفترة من الوقت وتركها تذهب.

قام جيانغ شياومان بحشو دليل المفردات الإنجليزية في يد يي جياجيا وهمس: "اقرأه. بعد قراءة الوحدة 1 ، اقرأ الوحدة 2 مرة أخرى. طالما كنت تقرأ بصوت عال بما فيه الكفاية وثقة بما فيه الكفاية ، لا أحد يعرف أن كنت واقفا. "

أخذت يي جياجيا البثرة في يدها في حالة ذهول, وهمس, " هل حقا? هل سيتم مراجعتي? سيتم مناقشته? أوه ، نظرة ، انهم جميعا ينظرون في وجهي! "

"حقا. ربما أنا سوف الثناء عليك. "

صدق يي جياجيا ذلك.

على أي حال ، في هذا الوقت ، لا توجد طريقة أخرى سوى الاعتقاد الأعمى.

"بلدي ، بلدي ، الألغام.

الاسم والاسم والاسم.

هو ، هو ، نعم.

كلوك, كلوك, ساعة.

......"

ربت جيانغ شياومان على كتفها بارتياح كبير وغادرت.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن