49

272 25 0
                                    


بكى جيانغ شياومان ، يبكي بشدة.

جلس الطفل على العتبة ، ينظر إلى جثة هوا هوا ، يراقب الخنازير حيث كانت ، وخرج منها بحزن ، ويمسح الدموع طوال الوقت.

جيانغ شينغ جلبت لها قطعة من شار سيو、

اللون جميل جدا ، ممزوج بصلصة الصويا ولون الكراميل المحترق ، يبدو لذيذا جدا ، ويجعل الناس لديهم الكثير من الشهية للوهلة الأولى.

شار سيو مصنوع من لحم هواهوا.

قال جيانغ شينغ :" بالنسبة للخنازير ، فإن أفضل وجهة هي أن تأكل عندما تكون على قيد الحياة ، وأن تؤكل عندما تموت. إذا كنت تأكل بسعادة ، سوف هواهوا تكون قادرة على الراحة في سلام. "

جيانغ شياومان بكى وهمس ،" منحرفة. "

"سواء كانت ملتوية أم لا ، ستعرف متى تأكلها. يمكنك البكاء عندما تبكي ، وعليك أن تأكل عندما تأكل. "

اتبع جيانغ شياومان كلماته ، وخفض رأسه وأخذ لدغة ، ومضغ عدة مرات ، وسطح فمه.

"إنه ليس لذيذا على الإطلاق! "شعر جيانغ شياومان على الفور أكثر أن هواهوا قد مات بشكل خاطئ للغاية ، لذلك بكت بصوت أعلى.

بالطبع انها ليست لذيذة.

لحم الخنزير القديم ليس طريا مثل لحم الخنزير الرضيع ، وليس من السهل تناوله. إنه خفيف ومطاطي ، وهو ليس لذيذا.

جيانغ شينغ لا يحب أن يأكل أيضا.

إذا كنت تريد منه أن يقول ، هواهوا يجب أن تبقى ودفن بعد وفاته. ولكن حتى لو كانت والدته تكسب ثروة الآن ولديها المال ، فإنها لا تزال غير قادرة على تغيير الفضائل التقليدية للادخار والاقتصاد. عليها أن تأكل الزهور.

يعتز الرجل العجوز دائما بما يأكله في قضمة واحدة ، ولا يريد التخلص منه عبثا ، لذلك لا يمكنه سوى صرير أسنانه وإغلاق عينيه لتناول الطعام.

تنهد جيانغ شينغ ، جيانغ شياومان لم يرغب في أكل هذا شار سيو ، لذلك كان بإمكانه أكله فقط.

كان الطفل متعبا من البكاء ونام بعد فترة.

حتى في نومه ، كان لا يزال يرتجف بشدة ، وبدا الأمر بائسا للغاية.

تم مسح عينيها وأنفها بالبكاء.

التقطها جيانغ شينغ ووضعها على السرير.

لم يعيش أحد في منزل الأجداد لفترة طويلة ، وتنضح المرتبة والسرير برائحة عفن ، مع رائحة الأشياء القديمة.

قام جيانغ شينغ بمسحها بشكل عرضي ووجد لها لحافا صغيرا لتغطيتها.

حجم نصف خنزير ، ثلاثة أشخاص في الأسرة لا يمكن الانتهاء من تناول الطعام. أخذ جيانغ شينغ سكين مطبخ ، وقطع معظمه ، ووضعه في سلة ، وخطط لإرساله كله إلى المعلم تانغ.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن