32

317 30 1
                                    


في اليوم الثاني من رياض الأطفال ، حصل جيانغ شياومان على 10 نقاط ، وأصبح الدين -790.

سعيدة جدا.

اتضح أن هذا هو الشعور بالذهاب إلى المدرسة. يمكنك التعلم والحصول على رفقاء اللعب وكسب النقاط في نفس الوقت. انها ممتعة جدا!

جعلت صديقتها الصغيرة تشانغ شينخوا تبكي ، وسرقت فتاة صغيرة من الحلوى. على الرغم من أنها أعادتها إليها لاحقا ، إلا أنها جعلت الآخرين يبكون.

في وقت لاحق ، من أجل إقناعها ، ساهمت جيانغ شياومان أيضا بحلوى خاصة بها ، مما جعل الفتاة الصغيرة تنفجر في الضحك.

إنها سخية حقا.

ومع ذلك ، تم سحب هاتين الحلوى من حصصها الغذائية واشتراها عمها ، ولم يتم تبادلها مع النظام.

على الرغم من أن النظام أرسل لها 100 نقطة من أموال السنة الجديدة في المرة الأخيرة ، إلا أن جيانغ شياومان لم يتبادل أبدا أي حلوى وبسكويت من النظام.

لأنه كان قد اختبر شؤون عمه ، عرف جيانغ شياومان أن الأشياء الجيدة الحقيقية يجب أن تنفق على النصل. يمكن شراء الحلوى في أي مكان ، ولكن لا يسمح بالنقاط.

لديها للحفاظ على النقاط وإنقاذ حياتها.

إذا عصى عمي مرة أخرى في المستقبل وهرب مرة أخرى ، أو إذا عصى مرة أخرى ، وتعرض للضرب ، وأصيب بشلل نصفي ، فلا يزال بإمكانها إنقاذ نفسها.

شعر جيانغ شياومان أنه بعيد النظر للغاية ، ومدروس للغاية ، ورائع للغاية.

بالطبع ، يتم تعلم هذا أيضا من الجدة.

بعد أن انتقلت الجدة إلى المدينة ، لم تستطع الراحة. أرادت دائما فتح قطعة أرض في الفناء وتنمية شيء ما. بهذه الطريقة ، لا يتعين عليك الذهاب إلى سوق الخضار لشراء الخضار لتناول العشاء ، ولا يتعين عليك إنفاق المال. انه لشيء رائع.

في حالة المجاعة ، لا يوجد ما يكفي من الطعام لتناول الطعام ، أو هناك أي تغيير في الخارج ، لا يمكنك شراء الطعام ، ولا يزال بإمكانك الاكتفاء الذاتي.

يمكنك اختيار الفواكه والخضروات في الفناء ، وهي جميلة جدا.

يجب أن يكون لدي دائما شيء لأكله في المنزل لجعل قلبي يشعر بالراحة. هذا ما فعلته الجدة عندما كانت في المدينة. هناك دائما هاجس بهذه الأشياء.

انها مجرد أن هذا هو بالضبط ما تريد الجدة أن تكون جميلة. نظرا لأن حجم الفناء قيد لعبها، فقد أدى ذلك أيضا إلى تقييد أفكارها.

قال العم إنه عندما أصبح أكثر ثراء في المستقبل ، سيفتح لها حديقة نباتية لزراعة الخضروات للجدة.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن