38

277 30 2
                                    


انها غريبة جدا.

لطالما كان أطفال يو تشينغشي أكثر دقة منها عندما يذهبون إلى المدرسة ، لكنهم يقولون إن المطر أو اللمعان. اليوم ليس عطلة نهاية الأسبوع, لماذا لم يأت إلى الفصل? يمكن أن يكون ذلك كنت أوفيرسليبت?

قرر جيانغ شياومان الانتظار.

على الرغم من أنها كانت تحتوي على حلوى في يدها ، إلا أنها أرادت تناولها أيضا ، ولم تستطع مساعدتها. ولكن لا يزال يتعين تركه ليو تشينغشي ، وإلا فإنه سيأتي وينهي الحلوى بنفسه. ماذا يمكن أن يفعل لكسب له أكثر?

عانى جيانغ شياومان من الرغبة في تناول الحلوى ، والانتظار والانتظار ، والانتظار والانتظار ، حتى الظهر ، لم يأت يو تشينغشي بعد.

لقد فهمت أن أطفال يو تشينغشي كانوا غائبين عن الفصل.

في هذا الوقت ، كان الأطفال يأخذون قيلولة ، لكن جيانغ شياومان تظاهر بأن لديه شيئا في قلبه ولم يستطع النوم ، لذلك ركض إلى المكتب للعثور على المعلم.

"المعلم يانغ ، لن يأتي أطفال يو تشينغشي إلى روضة الأطفال اليوم? "سأل جيانغ شياومان.

"أوه ، هو. "وقال المعلم يانغ ، "هناك شيء خاطئ مع عائلته ، والده اتصل بي لطلب إجازة."لن آتي اليوم. "

"آه...واخا. "قاوم جيانغ شياومان الخسارة وغادر المكتب.

هل يمكنها الهروب من المنزل?

شعرت جيانغ شياومان أن خطتها ستكون ميتة ولم يعد من الممكن تنفيذها ، ولا يمكن لجدتها أن تفهم تصميمها.

لماذا هي محظوظة جدا?

أنهى جيانغ شياومان الحلوى بغضب وأكلها. شعرت أن الحلوى كانت لذيذة جدا. أرادت أن تأكله بعد تناوله ، ولم تستطع إلا استبداله بالنقاط مرة أخرى.

قام النظام بإغرائها وقال ، "مضيف ، هذه الحلوى لذيذة جدا ، إذا كنت لا تزال ترغب في تناولها ، يمكنني تقديمها لك مجانا ، طالما أنك you"

"لا تفعل! "رفض جيانغ شياومان بحزم شديد:" أكل الأشخاص ذوي الأفواه الناعمة والأيدي القصيرة ، هل تعتقد أنني لا أعرف?"قالت الجدة لا تأخذ أشياء الآخرين بشكل عرضي، لن أنخدع! "

"..."لماذا لديك دائما ذكاء غير مناسب للعمر في أماكن غريبة!"

كان النظام غاضبا جدا لدرجة أنه توقف عن الكلام.

في المساء ، كانت روضة الأطفال خارج المدرسة.

في هذا الوقت ، كانت جيانغ شياومان لا تزال تفكر في كيفية تنفيذ هروبها من المنزل بسلاسة. وجاءت الجدة لاصطحابها بعد فترة من الوقت ، وأنها لا تريد أن تذهب مع الجدة بعد الآن.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن