116

191 20 0
                                    


على الرغم من أن السيد ون قال إنه على استعداد لتولي جيانغ شيومي وجيانغ شينغ ، بعد التحدث إلى جيانغ شياومان ، أعربت جيانغ شيومي عن عدم رغبتها في الذهاب.

"إنه أمر مزعج للذهاب. لا يمكننا أن نسبب المتاعب لشياومان ، لئلا يعتقد الآخرون أننا نريد الاستفادة. وصحتي ليست جيدة أيضا. من غير المحظوظ الذهاب. سأتحدث عن ذلك عندما أتحسن. "

استمع جيانغ شينغ بشكل طبيعي إلى والدته ولم يقل شيئا.

في يوم المغادرة ، قام جيانغ شياومان بتعبئة أمتعته بمفرده. عندما جاءت ، اعتقدت أنها لن تبقى لفترة طويلة ، ولم تجلب بعض الملابس. التعبئة والذهاب إلى منزل ون هي أيضا سيارة خفيفة وبسيطة وبسيطة ، مع حقيبة ظهر واحدة على كتفك.

"هيا ، هذه هي غرفتك. تم ترتيبها من قبل والدتي. "أشارت ون هوي إلى الغرفة وأخبرتها أن أي براعة في تلك الأماكن قد صممتها خصيصا ، فقط لجعلها تعيش بشكل مريح."

وضع جيانغ شياومان الحقيبة ، أومأ برأسه وقال ، " أمي ، أنا متعب وأريد أن أرتاح. "

ابتسم ون هوي بشكل محرج، ثم تراجع.

أخذ جيانغ شياومان حماما في الماء الساخن أولا ، ثم جلس على السرير في حالة ذهول.

قال النظام، " المضيف ، غرفة ليانغ سيو أكبر من غرفتك! أكثر اتساعا من لك! "

تم تنظيف هذه الغرفة مؤقتا للوهلة الأولى.

ابتسم جيانغ شياومان وقال: "بعد كل شيء ، عاشت لسنوات عديدة. "

"لكن هذا واضح بالنسبة لك! "

"لا يهم. "استلقى جيانغ شياومان وقال عرضا:" لن أعيش طويلا." "

كان المضيف غير رسمي للغاية ، وأغلق النظام فمه ولم يقل شيئا.

إنه حقا ، كنظام شرير،إنه في الواقع يصنع السلام للشرير ، ويعيش حقا أكثر فأكثر.

إيه.

لكن فكر في الأمر بطريقة أخرى. على الرغم من أن موقعه هو نظام شرير ، إلا أن بطل الرواية هو عدو مضيفه ، وعدو صديقه هو العدو. فما هو الخطأ في كونها معادية للبطل الرواية?

لا!

قام النظام على الفور بفرز العلاقة المنطقية، ثم فتح ووبخ: "المضيف! إنها وقحة! "

"هم. "

"المضيف ، لقد سرقتك! "

"..."قال جيانغ شياومان," ألم تسمح لي بالعودة?"هل ما زلت السماح لي النوم? "

النظام يصمت.

في اليوم الثاني ، استيقظ جيانغ شياومان مبكرا ، ثم ذهب إلى المستشفى للعثور على السيد ون.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن