129

185 21 0
                                    


اسم العنصر بطاقة تصحيح المؤامرة

وصف السلعة يمكن أن يكون لهذا العنصر فرصة لتعديل المؤامرة.

يمكن فقط تعديل مؤامرة الفرع ، وليس المؤامرة الرئيسية.

سأل جيانغ شياومان "" هل يمكنني تغييره إلى ما أريد?" "

"من الناحية النظرية ، انها مثل هذا..."ضعف صوت النظام دون وعي ، لكنه لا يزال يشرح بإخلاص" ، لكن التغييرات التي تجريها يجب أن تتبع بعض النقاط. أولا ، يمكن أن تعمل فقط على الشخصيات الداعمة ؛ ثانيا ، لا يمكن ربط الحبكة المعدلة بالخط الرئيسي ؛ ثالثا ، لا يمكن أن توجد المتغيرات المعدلة خارج النظرة العالمية ؛ رابعا..."

"وهذا يعني أن هذا غير مسموح به, وهذا غير مسموح به, هاه? هذا لا يبدو مفيدا. "جيانغ شياومان كرة لولبية شفتيه ،" كنت أعرف أن ما أعطيته لي يجب أن يكون شيئا جيدا." "

لم يجرؤ النظام على الكلام.

بعد التفكير في الأمر ، قال النظام بصوت صغير ، " في الواقع ، المضيف ، الخط الرئيسي قد انهار مثل هذا ، حتى لو قمت بتعديل شيء ما ، فمن المقدر أنه لن يتأثر. "

وهذا يعني أن سلطة التعديل قد خففت بهدوء.

فيما يتعلق بسلوكها في بدس الماء وإطلاقه سرا ، تاب النظام لبضع ثوان ، ثم قال إنه يمكن أيضا منح جيانغ شياومان الإذن لعرض النص والسماح لها بمشاهدة التغييرات.

فتح جيانغ شياومان السيناريو ونظر.

الأول هو الجدة والعم...أوه لا ، هذين لا تحتاج إلى تغيير بعد الآن. الجدة تبلي بلاء حسنا ، وسوف تكون آمنة وسعيدة لبقية حياتها. عمي جيد جدا أيضا ، ليس لديه قلق بشأن القدر ، وهو ليس شجاعا.

قام جيانغ شياومان بمسح عائلة ون مرة أخرى تقريبا ، ووجد أنهم جميعا يعيشون بسعادة مع البطلة.

لا علاقة لها بها ، ولا تحتاج إلى تغيير.

أدركت جيانغ شياومان فجأة أنه بصرف النظر عن نفسها, يبدو أن الجميع هايندج?

أي واحدة هي الأسوأ?

لكن لا يبدو أنها تفتقر إلى أي شيء الآن ، ولا يبدو أنها بائسة للغاية.

ثم أسوأ شخص......

"المضيف ، لا يزال هناك أشخاص أسوأ منك. "قال النظام "" هناك أيضا حصان الخيزران الصغير يو تشينغشي." "

عبس جيانغ شياومان, " ما هو الخطأ معه?" "

"تم اختطافه في سن الثالثة ، وتوفي والديه في سن الخامسة ، ودمرت عائلته في سن الثامنة، وتم تبنيه من قبل والديك في سن العاشرة، وتم تعطيل ساقيه من قبل ليانغ سيو في سن الثالثة عشرة، تم القبض عليه وتخويف من قبلك في سن الخامسة عشرة ، وكان في السادسة عشرة من عمره -"

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن