147

196 13 0
                                    


ذلك المساء.

كان البالغون على وشك الخروج من العمل ، كما غادر جيانغ يوي وجيانغ شينغ مبكرا ، وذهب الأشقاء إلى المنزل جنبا إلى جنب. في الطريق إلى البيت, التقيت عدد قليل من الأطفال الذين كانوا خارج المدرسة المشي على زرافات ووحدانا.

حملوا جميعا حقائب مدرسية صغيرة ، ثم وداعا لبعضهم البعض وأصدقائهم.

وقف جيانغ يو على جانب الطريق ممسكا بيد جيانغ شينغ ، ونظر إليهم بحسد بعيون.

لسبب غير معروف ، أضاءت عيون جيانغ يوي وقالت ، " أخي ، دعنا نذهب ونلقي نظرة أيضا. "

على أي حال ، لم تعد والدتي بعد ، والطلاب جميعا خارج الفصل ، ويجب ألا يكون هناك أحد في المدرسة الآن.

لم يكن جيانغ شينغ يعرف ما الذي كانت أخته متحمسة له ، لكنه كان يستمع دائما إلى كلمات أخته ، لذلك أومأ برأسه ، " حسنا. "

تسلل الشقيقان إلى المدرسة مثل اللصوص.

لم يتوقع جيانغ يو أن يكون سيئا. لقد ذهب جميع الطلاب في المدرسة تقريبا. باستثناء المعلمين الذين كانوا يقيمون في المدرسة ، لم يشاهد أي شخص آخر في الحرم الجامعي.

تسللت إلى الفصل الدراسي للصف الأول في الطابق الأول ، واستلقيت على النافذة ونظرت إلى الداخل ، وشاهدت لفترة طويلة.

السبورة عبارة عن لوح خشبي مظلل بالطلاء ، مسمر على الحائط ، وقد تم استخدامه لسنوات عديدة. لم يتم مسح الطباشير نظيفا ، ولا تزال هناك بعض الآثار الباهتة المتبقية ، ولا يزال من الممكن رؤية الكتابة اليدوية عليها في هذا الوقت.

شياوشوتينغ التطبيق

لم يذهب جيانغ يو إلى المدرسة ولم يستطع التعرف على معنى الكتابة اليدوية في الأعلى ، لكنه أشار دون وعي بأصابعه وكتب الكلمات "123".

فوجئت لفترة من الوقت ، ورأيت رأس قلم رصاص يرقد بهدوء في الزاوية. تم استخدام طرف القلم الرصاص بنفس الطريقة تقريبا ، ولم يتبق سوى مفصل واحد ، كما تستخدم الممحاة الموجودة في الأعلى للاكتئاب ، ولم يتبق شيء.

جيانغ يو عازمة على والتقطه ووضعه في جيبها.

"طفل, ماذا تفعل? "

جاء صوت لطيف وناعم ، مما أخاف جيانغ يو إلى روح حية. نظرت إلى الوراء ووجدت أنه رجل بعيون تنظر إليه.

يجب أن يكون مدرسا في هذه المدرسة!

شعر جيانغ يو بالذنب لكونه لصا وهرب على الفور. بعد بضع خطوات ، تذكرت أن جيانغ شينغ لم يحضرها معها ، لذلك عادت وهربت مع شقيقها الأصغر.

بعد عودته إلى المنزل ، كان الأشقاء يلهثون ويستنفدون.

لم يكن جيانغ شينغ يعرف ما حدث, لذلك سألها, " أخت, من كان ذلك الآن?" "

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن