139

169 15 0
                                    


مياومياو هو الدهون ، ولكن هذا هو الدهون للقطط.

استخدم قطة وخنزير للمقارنة ، حتى لو كان برتقاليا سمينا وخنزيرا عطريا ، فيجب أن يكون خنزيرا يتمتع بميزة حجم الجسم.

لم يرغب جيانغ شياومان أبدا في فهم سبب قدرة مياومياو على القتال بشكل جيد ، لكن شيانغ شيانغ كان ضعيفا جدا.

بالطبع ، يبدو أن هذا شيء كان مقدرا له منذ الطفولة.

لم تتمكن شيانغ شيانغ من التغلب على مياومياو منذ أن كانت طفلة. كانت تعرف ذلك منذ وقت طويل. ما يجعل جيانغ شياومان غير راض هو أنه بعد سنوات عديدة ، لم ينمو شيانغ شيانغ على الإطلاق!

أو السماح مياومياو فرك جولة وتسطيح ذلك!

انها لا قيمة لها جدا!

الآن دفنوا جميعا في التربة ، لكنهم ما زالوا يستطيعون الصراخ فقط!

عار ، عار!

صدم جيانغ شياومان لفترة من الوقت ، ثم اندفع وأخرج شفقة شيانغ شيانغ من التربة.

عانق يو تشينغشي مياو ووقف بجانبه ، ونظر سرا إلى الشخص والخنزير بعينيه ، ولم يتحدث لفترة طويلة.

لم يفهم ما حدث ، لكن مياومياو......

أحسنت!

لا ، لا يمكنك قول ذلك.

يجب أن يقال, مياومياو, أنت سيء للغاية, كيف يمكنك التعامل مع حبيبة طفولتك مثل هذا? أنت ببساطة ليست رائعة جدا!

قام يو تشينغشي بقرص كفوف مياومياو وتنظيف الرمال الناعمة بعناية في الفجوة بين كفوف القطة من أجلها ، أثناء الاستماع إلى درس جيانغ شياومان شيانغ شيانغ مع وخز أذنيه.

"ماذا حدث? "لمست جيانغ شياومان شيانغ شيانغ بالأسى. فقط لسان شيانغ شيانغ كان لا يزال ورديا ، والأماكن الأخرى كانت قذرة ولم تعد لطيفة."

شيانغ شيانغ يمكن أن همهمة فقط ، شيانغ شيانغ لا يمكن الإجابة عليها.

نبح الخنزير شفقة للغاية ، وبكى الطفل بشكل مأساوي للغاية. لم يقل جيانغ شياومان أي شيء ، لكنه تنهد: "انس الأمر ، سأعيدك للاستحمام." "

بعد التحدث ، قال مرحبا ليو تشينغشي وأخذ شيانغ شيانغ بعيدا.

حدق يو تشينغشي في مياومياو وسأل بصوت منخفض, " ما الأمر معك?"لماذا تقاتل? "

حدق مياومياو في وجهه ، وأعطاه نظرة ازدراء وباردة ، ثم شخر للنوم.

لا يمكن أن يتكلم, فما هي الفائدة من طلب ذلك? اسأل هذا الخنزير!

كان مياومياو يموت بالفعل من الغضب.

هنا الشيء.

كقطة ، هواية مياومياو هي النوم ، ونادرا ما تتاح لها الفرصة للخروج. مهما كانت كبيرة وجميلة هذه الفيلا ، فقد عاش من الطفولة إلى مرحلة البلوغ. بعد العيش لأكثر من عشر سنوات ، على وشك التقيؤ.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن