7

538 59 2
                                    


قال النظام: "المضيف ، لا يوجد سبب للأشرار للقيام بأشياء سيئة. إكمال المهمة ، وليس فقط يمكنك حفظ ألفي يوان ، ولكن يمكنك أيضا كسب 20 نقطة. "

جيانغ شياومان لم يتحدث أبدا.

خفضت رأسها ، وعلقت القاطرتان الصغيرتان أيضا ، تذبلان ، ولا تعرفان ما كانت تفكر فيه.

"مضيف, ما المضيف تنتظرون? هذه فرصة مرة واحدة في العمر! "اذهب وكسب النقاط ، المضيف!

همست جيانغ شياومان: "لكنك قلت... من الطبيعي والمبرر سداد الديون. إذا كنت مدينا بالمال ولم تسدده، فلن يكون لديك وجه أو جلد. "

قال النظام بهدوء: "الناس الجادون مثل هذا ، لكنك لست كذلك. "

جيانغ شياومان ما زال لم يتحدث لفترة طويلة. وجهت أصابعها الصغيرة إليها ، وبعد أن التزمت الصمت لفترة طويلة ، قالت بصوت منخفض: "إذن لا يمكنني سداد النقاط التي أدين بها لك..."

هم? ? ? ! ! !

شهد النظام ما يسمى "خائفة من العرق البارد" مرة أخرى. قال على الفور: "لا ، يجب إعادته. "

"لماذا? لمس جيانغ شياومان رأسه وسأل بصدق: "لا يوجد سبب لرجل سيء للقيام بأشياء سيئة."إذا كنت تفعل شيئين سيئة, لا يمكنني كسب نقاط مرتين? "

نعم، لا يمكنك كسب النقاط مرتين فحسب ، بل يمكنك أيضا فقدان الحساب وعدم سداده! "أنت ذكي جدا!

"...لأنني صديق المضيف. إلى الأصدقاء ، عليك أن تكون الصالحين. "

وقع جيانغ شياومان في تشابك طويل الأمد مرة أخرى ، واستمر في توجيه إصبعه إلى خصمه: "لكن الجدة المجاورة هي أيضا صديقة الجدة. "

كان النظام صامتا لفترة طويلة وطويلة ، وكافح لفترة طويلة وطويلة ، واستسلم أخيرا للنقاط.

Cancellation إلغاء هذه المهمة】

[هذا النظام سوف تخدم لك بكل إخلاص ، وتخصيص المهام للمضيف لمساعدة المضيف ترقية في أقرب وقت ممكن]

سأل جيانغ شياومان مرة أخرى, " لماذا ا? "

آه ، أعده ، آه ، أنت شبح!

صوت النظام البارد والقاسي ينطوي على أسنان صرير: "لأن...لأن النظام كان يفكر لفترة طويلة ، فقد قرر أنه لا يمكن أن يساعد. "

"ماذا تقصد, مساعدة الشباب يكبر? "

لماذا الأطفال مزعج جدا! ! ! هل يمكنك التوقف عن السؤال لماذا ، لماذا ، لماذا ، لماذا!

"لمساعدة الشتلات تنمو هو..."نظر النظام إلى المدخل وأوضح:" كان هناك رجل يزرع المحاصيل. بمجرد إدخال الشتلات في الأرض ، شعر أنها لا تنمو بسرعة كافية ، لذلك قام برفع الشتلات يدويا. في وقت لاحق ، لم تكبر الشتلات فحسب ، بل ذبلت أيضا ومات الجميع. استخدمته الأجيال اللاحقة كاستعارة لعدم القدرة على تناول الدهون في نفس واحد. كل شيء لديه عملية. لا يمكن أن تنتهك قوانين الطبيعة. التسرع لا يصل إلى السرعة. "

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن