121

191 20 0
                                    


لم تكن جيانغ شياومان تعرف ما كانت على وشك مواجهته في هذا الوقت.

"الطلاب ، والطلاب نقل سيكون هنا في كل حين. الجميع الحفاظ على الهدوء ونرحب بحرارة. "فئة جيانغ شياومان هي فئة خاصة. المعلم الرئيسي هو الدافع بشكل خاص. إنه يتعارض بشكل خطير مع عمره. إنه يفتخر بكونه رجلا عجوزا صغيرا.

وقف على المنصة وقدم نداء قويا: "يجب أن يكون الجميع ودودين ومتحمسين لزملائه الجدد ، حتى يتمكن من الشعور بالجوهر الروحي لشعبنا المستنير. "

الدجال ، الدجال ، التصفيق ، التصفيق ، التصفيق بحرارة.

على الرغم من أن الناس فضوليون ، إلا أن فضولهم محدود. بعد أسبوع واحد فقط من بدء المدرسة ، لم يتمكن الأشخاص في الفصل من التعرف على بعضهم البعض. لم يجذب هذا الطالب المنقول المفاجئ الكثير من الاهتمام منهم. كان تلاميذ المدارس المستنيرون خاليين من القلق. بعد أن غادر قائد الفصل ، فتحوا الكتاب المدرسي بوعي شديد وقرأوا بصوت عال مبكرا ، دون إضاعة دقيقة.

في الصف الثاني ، وصل الطلاب المنقولون.

أحضر المعلم الرئيسي الطلاب المنقولين.

"الطلاب ، كن هادئا. "قال مدرس الفصل،" لقد وصل زميلنا الجديد." "

رفع الجميع رؤوسهم لإلقاء نظرة ، ووجدوا أن الشخص الذي يقف خلف مدير المدرسة كان مراهقا طويل القامة ونحيفا. التلاميذ مظلمة جدا ، والمزاج مهجور ، والمظهر قليل الكلام ، والوجه الوسيم واضح جدا.

فوجئ صبي يجلس في الصف الأمامي للحظة ، ثم قال بشكل لا إرادي: "اللعنة ، دا الشعيبي. "

كان الفصل هادئا جدا ، وسمعه الفصل بأكمله.

كان المشهد محرجا للغاية لفترة من الوقت. حدق المعلم الرئيسي في الصبي.

لكن الصبي كان أيضا على دراية كبيرة ببعضه البعض ، وكان جيدا جدا في العثور على الخطوات ، وأخذ زمام المبادرة للتصفيق بحماس للتستر على الإحراج ، "مرحبا ، مرحبا ، ترحيب حار." "

أخذ زمام المبادرة ، وكان هناك تصفيق مدو في الفصل.

"حسنا ، حسنا ، الجميع متحمسون للغاية ، كن حذرا لتخويف زملاء الدراسة الجدد. "كان معلم الفصل راضيا جدا ، ولوح بيده لإيقافهم ، ثم طلب من الطلاب المنقولين الذهاب إلى المنصة لتقديم أنفسهم.

المقدمة الذاتية ، بغض النظر عن الدرجة أو المرحلة التي تذهب إليها ، ضرورية دائما.

قبل نقل الطالب ، كان جميع زملاء الدراسة في الفصل قد قدموا أنفسهم بالفعل ، وكان هو الوحيد المتبقي.

التقديم الذاتي للطالب المحول هو أيضا مقدمة موجزة لعشر سنوات مثل اليوم.

"مرحبا بالجميع. توقف مؤقتا ، ثم نظر بصوت خافت ، وتوقف في زاوية المقعد الخلفي دون أن يترك أثرا ، وتابع: "اسمي يو تشينغشي ، من فضلك أعطني المزيد من النصائح." "

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن