13

410 44 3
                                    


ذهب جيانغ شينغ ولم يعد حتى المساء.

كان جيانغ شياومان ينتظره منذ فترة طويلة.

كانت تعرف منذ فترة طويلة أن شياو هوا ستموت حتما عندما ذهبت ، ولكن عندما عاد جيانغ شينغ خالي الوفاض ، ذرف جيانغ شياومان دموعتين حتما.

"العم ، أنت الشرير ، شياو هوا لا يزال صغيرا جدا. "

قال جيانغ شينغ ، "إنه لذيذ فقط عندما يكون صغيرا. "

"......! ! "بكى جيانغ شياومان بغضب.

ركضت إلى حظيرة الخنازير بغضب ، وألقت حفنة من عشب الخنازير في حوض الخنازير ، وقالت بصوت عال: "داهوا ، تناول المزيد واحصل على الدهون ، لن يتمكن عمي من الإمساك بك بعد الآن! "

لم تعد جيانغ شينغ قادرة على إقناعها بعد الآن ، لذلك كان عليها أن تسمح لها بالذهاب والعودة إلى المنزل للإبلاغ عن تقدم اليوم إلى جيانغ شيومي.

"يتفق الجميع ، إذا كان هناك وظيفة ، بالطبع هم على استعداد للقيام بذلك. ومع ذلك ، قال السيد يو إنه لم يفتح بعد ، ويجب أن أسجل هنا قبل أن أتمكن من فتح الباب للترحيب بالضيوف. هناك العديد من الأشياء للتحضير. "

عندما سمع جيانغ شيومي هذا, فوجئت وقالت, " ماذا تريد التسجيل?" "

"الرخصة التجارية! نحن نكسب عيشنا ، بالطبع علينا أن نعيش حياة مشرقة. "جيانغ شينغ لا يتكيف عادة ، لكنه لا يزال موثوقا به للغاية عندما يكون موثوقا به. "لا تقلق ، شياو هوا لم يمت عبثا. لقد ناقشنا كل ذلك." "

عندما ذكرت شياو هوا ، شعر جيانغ شيومي ببعض الحزن. لم يكن لديها أي أفكار بعد الآن. لقد صرحت أسنانها فقط وقالت ، " من الأفضل أن تكون جديرا بخنزير ميت!" "

لم تكن جيانغ شيومي خارج المدينة في النهاية ، وإذا لم تفهم هذا ، فقد تركت لجيانغ شينغ للتعامل معها.

في جوف الليل ، فركت جيانغ شياومان عينيها الحمراء وفكرت في شياوهوا مرة أخرى.

مثل جيانغ شيومي ، لم تكن تعرف ما إذا كان ما سيفعله جيانغ شينغ يستحق الخنزير الميت ، لذلك سألت النظام مرة أخرى.

"نظام شقيق, ما هو اللوجستية? "

لطالما اعتاد النظام على عقد ندوة معها قبل الذهاب إلى الفراش ، وقال بنبرة مقنعة: "الخدمات اللوجستية هي الشحن. "

خوفا من أن تسأل عن الشحن مرة أخرى ، تحدث النظام مباشرة إلى بالابالا.

"فقط... هل تعرف كيفية إرسال بريد إلكتروني? منذ وقت طويل ، عندما لم يكن هناك هاتف ، قام الناس بتسليم الرسائل عن طريق البريد. ولكن في ذلك الوقت ، لم يكن هناك قسم موحد أو مهنة لتوزيع الرسائل ، وفقط من خلال معارفه لتسليم الرسائل. غالبا ما كانت الرسائل مفقودة ويصعب إدارتها. في وقت لاحق ، كان هناك مكتب بريد. "

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن