57

261 28 1
                                    


فكرة جيانغ شيومي بسيطة للغاية.

أي نوع من البيانو ، الباليه ، ليس لديها الكثير من المعرفة ، إنها تعتقد فقط أنها هواية إذا لم تأكل أو تشرب.

إذا كان الطفل يحب ذلك،فلا بأس من التعلم والاستمتاع.

لكن مهارة القتال ، سواء في البلد أو في المدينة ، عملية للغاية.

منذ العصور القديمة ، كان هناك قول مأثور عن الأغنياء والفقراء. جيانغ شيومي ، أرملة مع طفلين ، يمكن أن يعيش حياة جيدة ، والتي لا يمكن فصلها عن صلابة لها.

إذا كانت زهرة بيضاء صغيرة في العاصفة, لن تكون قادرة على العيش لفترة طويلة, كيف يمكنها تربية الأطفال كبالغين?

في البلاد ، عند القتال مع الناس ، فإن قبضته تستمع إلى من. في المدينة ، يمكن استخدامه أيضا للدفاع عن النفس. إذا قابلت رجلا سيئا ، يمكنك فقط النزول.

الاعتماد على السماء والأرض ليس حقيقيا مثل الاعتماد على نفسك.

علاوة على ذلك ، كان لدى جيانغ شياومان سابقة في اختطافه ، وكانت جيانغ شيومي تخشى ألا ترى.

قال جيانغ شيومي: "شياومان ، يجب أن تتعلم الفتيات حماية أنفسهن. بعد أن تتعلم هذا ، بغض النظر عن الأشرار الذين تقابلهم في المستقبل ، ستتمكن من النزول بنفسك ، وهو أمر عملي للغاية. إذا لم يكن لشيخوخة الجدة ، والخصر السيئ والساقين السيئة ، فإن الجدة تريد أن تتعلم بنفسها. "

بعد التحدث ، نظرت إلى جيانغ شينغ، "يجب أن يتعلم عمك أيضا. "

"No لا ، لا ، لا. "كان جيانغ شينغ خائفا ، ولوح بيده مرارا وتكرارا ، ثم أقنع جيانغ شياومان: "شياومان ، عمي أيضا كبير في السن ولا يمكنه التعلم بعد الآن ، وإلا أريد أن أتعلم أيضا ، حقا."شياومان لطيف جدا وحسن المظهر. الأشرار مثل ذلك عندما يرون ذلك. إنهم يحبون التنمر على الأطفال مثلك. "

كان فم جيانغ شياومان ينكمش ، فكر لفترة من الوقت ، وأومأ برأسه: "حسنا إذن. "

بعد أن تتعلم جيدا ، يمكنك محاربة الأشرار وحماية جدتك وعمك.

إيه ، لا توجد وسيلة ، فهي كلها قديمة.

وهي لا تزال شابة وطالبة جيدة ، لذلك يجب أن تحترم كبار السن وتحب الأطفال كثيرا!

في نهاية الأسبوع ، أخذ جيانغ شيومي جيانغ شياومان للعثور على معلم فئة الاهتمام.

"المعلم ، أحضرت الطفل. "دفع جيانغ شيومي جيانغ شياومان إلى الأمام," انظر ما هي مناسبة للتعلم?" "

مدرس فنون الدفاع عن النفس هو رجل في منتصف العمر يبدو طويل القامة وقوي للغاية. عضلاته واضحة جدا وهو قوي جدا للوهلة الأولى.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن