60

288 24 0
                                    


بكى جيانغ شياومان وغسل شيانغ شيانغ نظيفة.

لقد مر وقت طويل منذ أن بكت بشدة ، بإخلاص شديد.

يشعر جيانغ شياومان أنه بالغ وناضج قليلا. بشكل عام ، إذا لم يكن في حاجة ، فلن يبكي.

تبكي بشكل خاص مع الجدة ، لن تفعل هذا النوع من الأشياء غير المفيدة والمؤلمة.

لا يعمل البكاء مع الجدة الآن. قالت الجدة إن لديها قلبا كبيرا ، وهي عاصية ، وهي متمردة ، لذلك يجب أن تكون منضبطة جيدا ، لذلك بغض النظر عن مدى بائسة جيانغ شياومان بكى ، لم يكن لها تأثير فمها الصغير من قبل. تدريجيا ، أمام الجدة ، تعرضت للضرب بصمت وأصبحت قوية جدا بصمت.

ولكن اليوم ، وقالت انها حقا لا يمكن أن تساعد في ذلك.

انها غير مريحة للغاية.

لم تتعرض للضرب فحسب ، بل كان عليها أيضا تنظيف الفوضى بنفسها. ليس هذا فقط ، لا يزال أطفال يو تشينغشي رحلوا ، ولا يمكنهم تنظيف الفوضى معها. إنها بائسة حقا.

كان جيانغ شياومان يئن بينما كان يعطي شيانغ شيانغ حماما.

في حوض الاستحمام ، وضعت الأواني من السائل الأصفر واحدا تلو الآخر.

بعد الغسيل والفرك عدة مرات ، تم غسل شيانغ شيانغ أخيرا نظيفة.

كانت أيدي جيانغ شياومان مؤلمة.

وجدت منشفة لمسح بقع ماء شيانغ شيانغ ، ومسحتها ، ووجدت أن عيون شيانغ شيانغ كانت مليئة بالدموع أيضا ، وارتجف خيولها.

نعى جيانغ شياومان في قلبه ، ورفع حافره الأمامي ، وقال في البكاء: "شيانغ شيانغ ، هل تعتقد أيضا أنني بائس جدا ومثير للشفقة?" "

فوردعالم... إنه شعور يرثى له!

رسمت لأول مرة من قبل سيد قليلا ، ثم غسلها ونقيت من قبل سيد قليلا ، فإنه يعتقد تقريبا أنه كان على وشك طهي الطعام في وعاء!

لم يستطع شيانغ شيانغ الكلام ، ولم يستطع شيانغ شيانغ قول أي شيء ، ولم يستطع شيانغ شيانغ سوى الهمهمة.

كانت عيناه لا تزال مليئة بالدموع.

الخنزير البكاء ، الخنزير يرثى لها.

مسحت جيانغ شياومان دموعها ، ووجدت بطانية صغيرة لعناق شيانغ شيانغ ، وبكت: "طفل جيد، كنت أعرف أنك الوحيد في هذه العائلة الذي يشعر بالأسف من أجلي. سأنام معك الليلة. "

"......"

نام جيانغ شياومان حقا مع شيانغ شيانغ طوال الليل.

عانقت وسادتها وذهبت إلى الفناء ودخلت فيلا شيانغ شيانغ.

فيلا شيانغ شيانغ كبيرة جدا وواسعة للخنزير عطرة صغيرة ورائعة ، لكنها مزدحمة نسبيا لشبل الإنسان.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن