75

229 21 1
                                    


فجأة ، تم تسجيل 50 نقطة أخرى ، وأصبح عقل جيانغ شياومان أكثر يقظة.

شعرت في الأصل أن النظام كان لا طعم له وعديم الفائدة، ولكن مع الأخذ في الاعتبار احترام النظام لذاته ، لم تقل ذلك بوضوح. ولكن الآن ، تشعر أن بطاقة الدعامة في مركز النظام مفيدة حقا!

ليس فقط أنه سهل الاستخدام ، ولكنه يسمح لها حقا بكسب المزيد من النقاط!

كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا النظام سهل الاستخدام!

وقال جيانغ شياومان بامتنان: "شكرا لك نظام يونيو ، وسوف نستمر في العمل بجد لكسب نقاط في المستقبل. بطاقة الدعامة جيدة حقا للاستخدام ، وسأواصل العمل بجد لرفع مستواه بالنسبة لك. "

إذا كنت تتذكر بشكل صحيح، فلا يزال هناك العديد من أشرطة العناصر في المركز التجاري التي لم يتم فتحها بعد.

"حسنا. "النظام ممتن.

دائما ما يأتي تنوير المضيف متأخرا جدا.

ومع ذلك ، فقد اعتاد النظام منذ فترة طويلة على ذلك.

منذ أن اكتشف جيانغ شياومان الاستخدام الرائع لمركز النظام ، كان يدرس في كثير من الأحيان تعليمات الاستخدام عندما يكون لديه الوقت ، ولكن لا توجد العديد من بطاقات الدعامة غير مقفلة حاليا في مركز النظام.

بالإضافة إلى" بطاقة إبرة العمة رونغ "و" بطاقة قاتل المرحاض " ، هناك ثلاث بطاقات متبقية.

هم انهم: 100 ٪ بطاقة سقوط مسطحة ، 100 ٪ بطاقة المرضى الميؤوس من شفائهم ، 100 ٪ بطاقة تدمير زهرة اليد حار.

لا يبدو أنه مفيد.

وفقا لتفسير النظام ، بشكل عام ، كلما كانت بطاقة الدعامة أكثر شراسة ، زادت النقاط التي تحتاج إلى إنفاقها.

تأثير بطاقة تدمير زهرة اليد الحارة بنسبة 100 ٪ هو قتل 100 ٪ من الزهور والنباتات التي أثارتها البطلة. بشكل عام ، لدى البطلة هواية تربية الزهور والعشب ، وتحب الحيوانات الصغيرة ، إلخ.، والبطلة الشريرة هي المسؤولة عن تدمير ثمار عملها.

هذه البطاقة غير مجدية ، لذلك هناك حاجة إلى 5 نقاط فقط.

شعرت جيانغ شياومان بأنها سخيفة للغاية وغير موثوقة ، لكنها أرادت أن تعرف ما إذا كانت بطاقة الدعامة في مركز النظام التجاري سحرية للغاية ، لذلك تحملت الألم وتبادلت بطاقة زهرة اليد الحارة لإجراء تجربة.

[الهدف من الاستخدام: الصبار بوعاء

هل تم تأكيده? 】

【تأكيد】

جاءت جيانغ شياومان إلى الشرفة ، ونظرت إلى نبات الصبار المحفوظ بوعاء الذي أعطاه لها عمها ، وطعنه بيدها ، ولم تشعر بأي شيء.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن