23

370 41 1
                                    


"المعلم تانغ! "قبل وصول الناس ، بدا صوت الحليب الصغير أولا.

لا تزال جيانغ شياومان ترتدي بدلة دمية رأس السنة الجديدة اليوم ، والأجراس على رأسها تترنح ، وهي مبتهجة للغاية.

قالت الجدة إنها يجب أن ترتديها مثل هذا للعام الصيني الجديد. إذا رأى الآخرون ذلك ، ربما سيعطونها مظروفا أحمر.

كان جيانغ شياومان يؤمن بها بعمق ويمارسها شخصيا. في وقت لاحق ، اكتشفت أن ما قالته الجدة كان صحيحا حقا. طلبت عدة مظاريف حمراء أكثر من الأطفال الآخرين.

هذه الدعوى لا تزال سهلة الاستخدام.

بالطبع ، لم يأت جيانغ شياومان لرؤية المعلم تانغ فيه للحصول على المغلف الأحمر للمعلم تانغ. كانت الجدة هي التي قالت إنها الآن مثل فوا ، حتى تتمكن من جلب الحظ السعيد للمعلم تانغ.

"شياومان. "ابتسمت المعلمة تانغ ومدت يدها والتقطها," لماذا أنت هنا وحدك?"أين عمك? "

اشتعلت جيانغ شينغ يلهث في هذا الوقت ، انحنى ولهث.

فقط مثل هذا الشيء الصغير ليس عبئا عليه على الإطلاق ، لكن هذه الفتاة الصغيرة غاضبة.

في منتصف الطريق ، قال إنه متعب ولا يريد المغادرة. كان عليه أن يركبه ويسمح له بحمله.

لم يكن لدى جيانغ شينغ أي فكرة عن كيفية حملها ، وحمل البضائع على ظهرها ، ومشى في منتصف الطريق. كانت النتيجة جيدة جدا ، كانت تقريبا في منزل المعلم تانغ ، وهربت مع ساقيها ، وتركته في منتصف الطريق ، دون الاهتمام به على الإطلاق.

"المعلم تانغ. "قال جيانغ شينغ:" نحن هنا لنرسل لك شيئا." "

نظر إليه المعلم تانغ وأشار إلى كرسي له: "اجلس أولا. "

"ليس عليك إرسال الكثير من الأشياء كل عام. لا يمكننا الانتهاء من تناول الطعام ، لذلك فمن مضيعة لوضعها بعيدا. "كان المعلم تانغ عاجزا.

لديه ابن وابنة ، ولم يعودوا في القرية.

بشكل عام ، يأتون فقط للبقاء لمدة يومين كل عطلة رأس السنة الجديدة. غادر الرجل قبل يومين ، والآن غادر هو وزوجته.

قال الابن أيضا إنه سيأخذهم إلى المدينة للاستمتاع بالبركات ولم شمل الأسرة ، لكن المعلم تانغ لم يستطع ترك الأطفال في الجبال ، لذلك لم يذهب.

"يجب أن يكون. "بعد أن وضع جيانغ شينغ الأمور ، أصبح مكتظا قليلا مرة أخرى.

إنه خائف حقا من المعلم تانغ ، أكثر خوفا من والدته.

أكثر ما يخشاه جيانغ شينغ هو الأشخاص الثقافيون.

يمكن قول هذا الفم جيدا.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن