92

185 18 0
                                    


عرف جيانغ شياومان منذ سن مبكرة أن يو تشينغشي كان مختلفا عن الأطفال الآخرين.

هو عرضة للتفكير في الأمر ، وهو أيضا عرضة للمرض. عندما تكون مريضا ، إذا كان الوضع خطيرا ، فسوف تحطم الأشياء ، وليس لديك سبب على الإطلاق.

لكن جيانغ شياومان لم ير هذه بأم عينيه.

لقد رأته يحفر الخزانة وأسفل الماكينة على الأكثر.

تم إخبار الباقي من قبل العم يو. قال العم يو ، يرجى مساعدتها لمشاهدة ، ابنه مقلق للغاية.

على الرغم من أن يو تشينغشي عادة لا يبكي أو يثير المشاكل ، إلا أنه بمجرد أن يصبح عنيدا ، لا يمكن سحب الأبقار التسعة. النقطة المهمة هي أنه لا يزال خانقا ، ولا يقول أي شيء ، ولا يقول أي شيء إذا قتل. معظم الناس لديهم أي وسيلة للتواصل معه ، أي وسيلة للتواصل ، عندما تواجه مشكلة ، انهم يريدون حلها ، بل لعله أكثر صعوبة.

سقط العم يو ولها في الكثير من المصاعب. عزاه جيانغ شياومان وأخبره ألا يحزن. كان يو تشينغشي لا يزال مطيعا جدا.

بالنسبة للمشاكل التي ابتليت بها يو ونتشنغ ، من وجهة نظر جيانغ شياومان ، لم تكن مشاكل.

بعد التعايش لفترة طويلة ، تمكنت يو تشينغشي من فهم ما يريده الطرف الآخر بإلقاء نظرة في عينيها. في بعض الأحيان ، يمكن لشخصين فهم أفكار بعضهما البعض من خلال النظر إلى بعضهما البعض.

اعتقد جيانغ شياومان دائما أن التفاهم الضمني بين الاثنين من الطفولة إلى البلوغ لا ينبغي أن يضيع.

لكنها كانت مخطئة.

أصبح يو تشينغشي الحالي أكثر وأكثر لا يمكن التنبؤ بها وغير معقول.

وكان قد عقد الجزء الخلفي من رأسه في وجهها لمدة ثلاثة أيام.

ولكن عندما سأله جيانغ شياومان علانية عما إذا كان قد جعله غير سعيد ، قال يو تشينغشي لا.

إيه ، الأولاد المراهقون ، الجو عاصف وممطر حقا ، ومن الصعب جدا تقديمه.

جيانغ شياومان لديه صداع.

في هذا الموقف ، ليس لديها خبرة ، ولم يعد رأسها الصغير الذكي مرنا ، لذلك يمكنها فقط طلب المساعدة من الآخرين.

جيانغ شينغ رجل خشن ، وبالطبع لا يفهم العقول الدقيقة للأولاد المراهقين. كما سأل جيانغ شياومان جيانغ شيومي ، قائلا لماذا تتغير الجدة عندما تصل إلى سن معينة. قالت جيانغ شيومي ، التي لا تزال مدمنة على تربية الخنازير ، إن زرعها يصاب أحيانا بالاكتئاب بعد ولادة الخنازير الصغيرة. ما هو غريب جدا حول تغيير الناس?

فكر جيانغ شياومان لفترة من الوقت ، معتقدا أنه يجب أن يكون هناك فرق بين الاثنين ، لذلك لم يساوي يو تشينغشي مع زرع ما بعد الولادة.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن