39

275 30 0
                                    


في النهاية ، لم يهرب جيانغ شياومان من المنزل بنجاح.

على الرغم من أن يو تشينغشي وعدت باصطحابها لمدة يومين ، إلا أنه كان من المستحيل على جيانغ شينغرين وضع الطفل هنا. في النهاية ، عدت إلى منزلي ووجدت والدتي.

كانت جيانغ شياومان غير سعيدة للغاية ، تمتمت ولم تتحدث طوال الطريق.

قال جيانغ شينغ ، " يمكنك تعليق زجاجة صلصة الصويا في فمك. "

"هاه! "قام جيانغ شياومان بمسح الدموع ، وشعر أنه لم يأت من أجل لا شيء ، وشعر أنه شخص أداة استخدمه وألقى به بعيدا."

السعادة تنتمي إلى يو تشينغشي ، العم ، العم يو ، وليس لديها شيء.

عندما تذهب إلى المنزل ، قد تضطر إلى توبيخها من قبل جدتها.

"عمي, لماذا الجدة تأخذ بلدي قلادة اليشم? "سأل جيانغ شياومان.

كان جيانغ شينغ مندهشا ، لكنه لم يتوقع أن تأخذ والدته قلادة شياومان من اليشم بعيدا.

بعد تردد لفترة من الوقت ، سأل جيانغ شينغ، " شياومان ، أنت... إذا كان لديك أب في يوم من الأيام, هل ستترك عمك وجدتك?" "

"لماذا تغادر? ألا يمكنك أن تكونا معا طوال الوقت? "

"حسنا...هذا صحيح ، سنتحدث عنه لاحقا. "قال جيانغ شينغ ،" جدتك تحبك كثيرا. إنها تحبك عندما توبخك."أخذت الإعجاب اليشم الخاص بك, لا يمكنك فقط السماح لها أعتبر بعيدا? إذا كنت تريد ذلك كثيرا ، سأشتري لك واحدة جديدة. "

"لكن هذا كل ما أريده. "

لم يرغب جيانغ شياومان في ذلك أيضا ، لكن النظام قال إنه إذا لم يستعيده ، فسيموت حقا. على الرغم من أنها كانت أيضا فضولية للغاية حول كيفية موت النظام ، إلا أنها لم تستطع مشاهدة النظام يموت حقا.

إذا ماتت ، فلن يكون لديها أصدقاء.

إيه ، فإنه من الصعب جدا لخدمة.

لماذا مرت بهذا في سن مبكرة.

"لا بأس يا عمي ، اذهب إلى المنزل وتحدث إلى جدتك. "

انفجر جيانغ شياومان في الضحك.

بعد العودة إلى المنزل ، كان الطفل متعبا ، وانتهى من الغسيل ، واستلقى على السرير ونام على الفور. عندما كنت نائما ، كنت لا أزال أرتعش ، وكان أنفي وعيني حمراء مع البكاء ، وكانت الآثار لا تزال واضحة للغاية.

وجد جيانغ شينغ جيانغ شيومي وأخبرها عن يوبي.

"أمي ، إذا كان شياومان يريدك ، أعطها لها. إذا كنت حقا لا تستطيع تحمله ، يجب أن تعطيه لها أكثر. الطفل لديه شعر اليدين والقدمين ، وهذا الطفل هو البشرة. لقد أحب إسقاط الأطباق منذ أن كان طفلا. ربما كسرها عن طريق الخطأ. أليس هذا أفضل? بهذه الطريقة ، يمكنها فقط أن تلوم نفسها على البكاء ، وليس أنت. "

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن