30

351 37 0
                                    


كان يو تشينغشي يحمل البصل الأخضر في يده ، ولم يكن يعرف كيف يتفاعل لفترة من الوقت.

أن نكون صادقين ، لأنه كان قلقا للغاية عندما خرج في الصباح ، لم يأكل بضع رشفات من الإفطار على الإطلاق ، وهو الآن جائع جدا.

ولكن هل تريد حقا أن تأكل البصل الأخضر? لم يجربها.

"أكل الخام أو الخام? "سأل يو تشينغشي.

أطلق جيانغ شياومان "هم" وأومأ برأسه بشدة، " استخدمه عمي للشرب والأكل. وقال انه كان لذيذ ولكن لذيذ." "

"لا تختنق? "

"إنه ليس اختناقا، إنه حلو بعض الشيء. "

كان لدى يو تشينغشي تعبير مشبوه على وجهه ، ممسكا بالبصل الأخضر دون أن يتحرك.

قال جيانغ شياومان مرة أخرى: "حقا ، أنا لا أكذب عليك ، إنه جرو يكذب. "

"إذا كنت لا تصدقني ، خذ قضمة وجربها. "وأضاف جيانغ شياومان.

نظرت يو تشينغشي إلى عينيها الصادقتين للغاية ونظرت إلى والدها مرة أخرى. بعد كل شيء ، فشلت في فعل أي شيء وقح ، مثل رمي هدايا الآخرين.

بعد كل شيء ، هذا هو الإفطار الذي أعده جيانغ شياومان خصيصا له.

على الرغم من أنه غريب.

ومع ذلك ، بالمقارنة مع الجنادب المحمص وشرانق النحل المقلية ، من الطبيعي تناول البصل الأخضر نيئا ، على الأقل شيء يمكن للناس العاديين تناوله.

تناول يو تشينغشي قضمة صغيرة ولم يتذوق أي شيء.

تراجعت جيانغ شياومان وسأل, " هل هو لذيذ?" "

هل هو لذيذ? ? ! ألا تعرف ما إذا كان لذيذا?

"هل هو حقا حلوة بعض الشيء? "

"...سأحاول مرة أخرى. "أخذ يو تشينغشي لدغة أخرى.

لا أعرف ما إذا كنت قد تعرضت لغسيل دماغ من قبل جيانغ شياومان ، يبدو أنه حقا...حلو قليلا? لكنه أيضا الاختناق جدا.

عبس يو تشينغشي ووضع البصل الأخضر. أراد أن يبصق البصل الأخضر في فمه ، لكنه توقف.

في هذه اللحظة ، حشوه جيانغ شياومان فجأة بكستناء ماء مقشر.

ابتلعها يو تشينغشي في جرعة.

إنه شعور حلو وشمعي.

سأله جيانغ شياومان مرة أخرى: "هل هو حلو? "

"......حلو. "انها حقا حلوة هذه المرة.

علق يو تشينغشي رأسه وتردد لفترة من الوقت ، لكنه لم يرمي البصل الأخضر في سلة المهملات. أخذ قضمة أخرى ، وأخذ قضمة ، وحشوه جيانغ شياومان بفم من كستناء الماء.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن