43

292 32 0
                                    


جيانغ شينغ لا يزال في مرحلة تطوير أعماله. في كثير من الأحيان ، ينفق المال ويصرخ ، وعلى الأكثر لا يكسب أي أموال أو يخسر أي أموال.

في المرحلة الأولية ، لم يقلق جيانغ شينغ بشأن خسارة بعض المال. طالما تم الانتهاء من قطعة من الشبكة ، سيكون من غمضة عين العودة إلى العاصمة وتحقيق ربح في المرحلة اللاحقة.

لكن الشيء البغيض هو أن هذا الصبي المحمول جوا لديه نفس الرؤية طويلة المدى مثله! تماما كما الحكمة!

استغرق الأمر جيانغ شينغ الكثير من المال لزراعة زبائنه تدريجيا ، وجلس الصبي الصغير على نجاحه ، وبمجرد مجيئه ، بدأ في إنفاق الأموال والاستيلاء على السوق معه! انتزاع العملاء!

المفتاح هو أن الطرف الآخر لا يزال غنيا! أيضا فخور جدا!

رميت الكثير من المال ، ولم أشعر بالأسى على الإطلاق.

نتيجة لذلك ، لم تكن ثقة جيانغ شينغ سميكة جدا ، وكان مجنونا تقريبا.

في وقت لاحق ، عندما سمعت ذلك ، أدركت أن هذا الطفل المجنون كان يحرق المال مثل هذا لأن المال لم يكن ملكا له على الإطلاق ، ولم أشعر بالسوء لإنفاقه.

إنه ينتمي إلى عائلة والد زوجته.

الوجه الأبيض الصغير محلي ، وعائلة سلفه هنا ، لكنه وجد زوجة غنية ونقل عائلته بعيدا.

عاد الوجه الأبيض الصغير هذه المرة ، بوضعية القيام بأعمال تجارية كبيرة ، وكان في الحانة مع جيانغ شينغ.

كان جيانغ شينغ غاضبا جدا لدرجة أنه لم يستطع تناول الطعام ، لذلك كان يسير في الفناء بعد العشاء.

لا يمكنك تحطيم الناس عن طريق تحطيم المال ، والآن فات الأوان للعثور على زوجة غنية لدعمها.

يمكنك البدء فقط من أماكن أخرى.

همف ، لقد حان الوقت للسماح لهذا الطفل يعرف ما التنين القوي ليس ثعبان على الأرض!

هل هذه الأيام عندما يختلط من أجل لا شيء!

خرج جيانغ شينغ بغضب.

كبار السن والشباب في الأسرة قلقون للغاية ، لكن ليس من السهل سؤالهم ، ولا يفهمون متى يسألون ، لذلك يمكنهم الانتظار بهدوء فقط وعدم التسبب في مشاكل له.

بعد ثلاثة أو أربعة أيام ، عاد جيانغ شينغ أخيرا إلى المنزل.

تم مسح عينيه وأنفه ، ثم أخذ حماما في الماء الساخن. بمجرد أن خرج ، كان مشعا ومليئا بالطاقة.

يبدو أن المزاج جيد جدا ، لكن العلامات على وجهه تبدو وكأنه بكى.

فاجأ جيانغ شيومي.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن