122

182 20 0
                                    


لاحظ جيانغ شياومان بعناية وجه يو تشينغشي ووجد أنه لا يستطيع مراقبة أي شيء ، ولكن في هذا الوقت قال النظام بوضوح إنه كان بالفعل ينفجر بفرح.

أنا لا أفهم ، أنا حقا لا أفهم.

هل الأولاد محرجون جدا?

قرر جيانغ شياومان السماح له بالرحيل أولا. بعد كل شيء ، كان يو تشينغشي دائما هكذا. تغير مزاجه لفترة من الوقت ، وكان أكثر عاصف وممطر.

ولكنها جميعا من السهل جدا لاقناع ، لا يوجد شيء للخوف من.

بعد نقل المكتب أخيرا إلى الفصل الدراسي, نظر جيانغ شياومان إلى الفصل الدراسي, ثم أشار إلى الجزء الخلفي من مكتبه وقال, " هنا, هل هو بخير?" "

لم يتحدث يو تشينغشي بعد ، كان جيانغ شياومان يخشى أن يكون محرجا مرة أخرى ، لذلك قال على الفور ، "أريد أن أكون الجدول التالي معك. "

إذا لم يكن لجدول واحد ، سيكون من الجيد أن يكون نفس الجدول.

"هم! "أومأ يو تشينغشي برأسه بشكل محموم.

هز جيانغ شياومان رأسه وأمره بإعداد المكاتب والكراسي.

الفصل التالي هو الرياضيات. قبل أن يتلقى يو تشينغشي الكتاب المدرسي ، دعاه جيانغ شياومان بسخاء لمشاركة الكتاب المدرسي معا. قام يو تشينغشي بتعديل أذنيه مرة أخرى ، وكانت أذنيه حمراء مرة أخرى.

لكن جيانغ شياومان تعلم بشكل أفضل ، وقبل أن يتمكن من قول أي شيء ، قال مرة أخرى على الفور: "أتوسل إليك! "

"هم! "

قال النظام: "المضيف ، مؤشر يو تشينغشي الشمسي على وشك الانفجار! "

جيانغ شياومان:"......"

مؤشر الشمس هو مصطلح اخترعه النظام للتو ، وهو تقريبا نفس طبيعة دمية اليوم المشمس ، ويستخدم للتعبير عن الحالة المزاجية.

يعني انفجار مؤشر الشمس أن مزاج يو تشينغشي في هذا الوقت ليس بسيطا مثل الفقاعات بالفرح فحسب ، بل أيضا الفقاعات بالفرح ، وهو على وشك الغليان.

ما هو سعيد جدا حول هذا?

إيه ، أنا لا أفهم ، أنا حقا لا أفهم.

لم يعد جيانغ شياومان يفكر في مزاج يو تشينغشي ، وبدلا من ذلك ركز على الفصل. استخدم الاثنان نفس الكتاب, نفس مسودة الورقة, رأسيهما معا, ونظروا قريبين جدا.

بالنسبة لجيانغ شياومان ويو تشينغشي ، هذا هو الشيء الأكثر طبيعية. لقد كانوا على هذا النحو منذ أن كانوا صغارا. هناك أمثلة لا حصر لها لاستخدام نفس الكتاب وقراءة نفس الكتاب. ولكن في نظر المتفرجين غير صحيح ، فإنه ليس كذلك.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن