136

193 16 1
                                    


كانت الفيلا فارغة ، وكان الجميع في الخارج لحفل العشاء. منطقة الإقامة مهجورة ولا يوجد أحد.

كانت خطى الفتيات الصغيرات اللواتي يركضن يدا بيد واضحة للغاية ، وتردد صدى الصدى في الفيلا الفارغة والوحيدة ، بنوع مختلف من الإيقاع.

زادت درجة حرارة معصم يو تشينغشي الذي يحمله جيانغ شياومان تدريجيا ، وكان الجو حارا بعض الشيء مثل الحمى في هذا الوقت. من خلال طبقة رقيقة من الجلد ، يمكن أن يشعر جيانغ شياومان بالنبض الذي ينبض تحت جلده.

التردد هو الحصول على أعلى وأعلى ، وصوت التنفس هو الحصول على سمكا وأثقل. على الرغم من أنه لم ينظر إلى الوراء ، إلا أن جيانغ شياومان كان يعرف أيضا أن وضع يو تشينغشي لم يكن جيدا في هذا الوقت.

فجأة ، أدار المالك الذي كان يمسك معصمها بطاعة يده فجأة وقرص معصمها بدوره. كما استغل الوضع ليدور بشرتها بأصابعه.

طبقة رقيقة من الجلد لا يمكن أن يقف القذف ، مما تسبب في بعض الحكة.

في نفس الوقت time...it هو أيضا غامض جدا.

عادة لا يكون لجيانغ شياومان وجه أحمر ولا يقفز للسخرية من يو تشينغ ، ولكن في هذه اللحظة ، بسبب حركاته غير المبررة والغامضة ، يشعر أن خديه محمومان وأحمران بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

هذا ، هذا هو... هل هو يتحرش بها!

لم يستطع جيانغ شياومان إلا أن يتوقف وأدار رأسه لإلقاء نظرة عليه. لقد توقف للتو ولم يقف ساكنا. فجأة أمسك شخص ما خصرها ، ولفها نصفها ، وضغط جسدها كله على الحائط.

جيانغ شياومان:"......? ? "

ما الذي حصل؟

لماذا وضعها يو تشينغشي على الحائط جيدا?

هل هذا لا يزال حصانها الصغير من الخيزران? من الواضح أن حصانها الصغير من الخيزران سيحمر خجلا إذا تحرشت ببضع كلمات ، وإذا قالت كلمة أخرى، فستتوقف عن إثارة المشاكل. كانت حسنة التصرف ونظيفة ولطيفة ومهذبة. من هو هذا الشخص الذي تقوس رقبتها ورأسها لأسفل! !

أمسكت يو تشينغشي بمعصمها وثبته ، يلهث مثل الثور ، بدا غير مرتاح للغاية. كان الوجه الأبيض الأصلي مغطى بالحمرة ، وحتى العيون كانت لمسة من نوع مختلف من اللون الأحمر.

2kxiaoshuo.com

"شياومان ، أنا ، أشعر بعدم الارتياح..."

كانت أصابعه لا تزال تدور بلطف على معصمها ، مع شعور بعدم الارتياح ، ولكن لم تكن هناك حركة أخرى.

بدا غير مريح للغاية لتحمل.

بدا يو تشينغشي وكأنه على وشك البكاء - بالطبع ، قد يكون ذلك لأسباب أخرى ، مما جعل عينيه ضبابية قليلا وضبابية وجميلة... ما الأمر?

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن