47

257 29 0
                                    


كانت الفتاة الصغيرة تبكي فشلا ذريعا ، وسمع الناس في المنزل الطفل يبكي وركض على الفور لطرح الأسئلة.

"ما هو الخطأ في هذا? لا تبكي, لا تبكي, أخبر أبي, من تخويف لك? "

خرج شاب وسيم والتقط الفتاة الصغيرة وأقنعها. لم يكن يو ونتشنغ يعرف ما كان يفعله ، ولا يبدو أنه في غرفة المعيشة.

بدا الرجل عصبيا جدا وأحب الفتاة الصغيرة كثيرا.

أخذت جيانغ شياومان مقاليد شيانغ شيانغ في يدها وشاهدت الرجل يقنع الفتاة الصغيرة. بطريقة ما ، أرادت البكاء قليلا.

"أبي ، إنها هي. وقالت انها تسمح لها خنزير يخيفني ويتقوس لي. هذا الخنزير قذر ورائحة كريهة ، لذلك لا أريد لمسه. "الفتاة الصغيرة بكت حقا سيئة وبدا يرثى لها.

كانت واضحة وقالت بداية ونهاية الأمر في بضع كلمات.

غرق تعبير ليانغ يوان تشينغ ، نظر إلى جيانغ شياومان ، ثم إلى خنزيرها ، وسأل بحدة، " ما الأمر معك?"بلدي الحيوانات الأليفة الخاصة ليست متفائلة بشأن السماح لها تصطدم مع ابنتي? "

"لم أفعل..."كانت عيون جيانغ شياومان الكبيرة مليئة بالدموع ، ولم تدع الدموع تسقط بعناد.

قالت الجدة أنه عندما تتشاجر مع الناس ، عندما تجادل ، كلما كان ذلك أفضل. يجب ألا تبكي أبدا.

عندما بكيت ، انتشر الزخم آلاف الأميال. عندما يكون الزخم ضعيفا ، يعتقد الخصم أنك متنمر ، بل إنه غير معقول.

مسح جيانغ شياومان الدموع التي لم تسقط ، وحاول أن يقول بصوت عال: "شيانغ شيانغ لم تقوسها، لقد أمسكت بها. إذا كنت لا تصدقني ، انظر""

أشارت إلى الرجل الذي يحمل علامات الخنق الحمراء على راحة يدها ، محاولا إثبات براءتها.

ما كانت ترتديه هذه الفتاة الصغيرة لم يكن ملابس ذات علامات تجارية. لم تكن علامة تجارية مشهورة فحسب ، بل كانت أيضا قاسية. لا أعتقد أنني ابنة عائلة غنية ، ولا أعرف كيف ظهرت هنا.

"لا, لماذا ابنتي تبكي? نظرت ليانغ يوان تشينغ بصوت ضعيف إلى الدموع في راحة يدها ، دون أي تعبير ، لكنها لا تزال تشعر بالاشمئزاز الشديد: "خذ أشياءك القذرة بعيدا عنا." "

الاشياء القذرة, ما الاشياء القذرة?

فوجئ جيانغ شياومان للحظة.

كانت بالاشمئزاز.

نظرت إلى أسفل في شيانغ شيانغ ، وأخيرا أطلقت "نجاح باهر" وصرخت بالظلم.

شيانغ شيانغ جيد جدا.

على الرغم من أنه يحتوي على القليل من الجلد ، إلا أنه خنزير جيد ، وليس شيئا قذرا.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن