100

238 21 0
                                    


[هل تنفق 10,000 يشير إلى ترقية النظام? 】

【تأكيد】

هذه المرة ، كانت ترقية النظام بطيئة بعض الشيء ، وكان جيانغ شياومان ينتظر قليلا بالنعاس ، ولا يزال النظام لم يتم ترقيته بنجاح.

كانت نائمة لدرجة أنها لم تستطع الصمود ، لذلك ذهبت إلى الفراش أولا.

في اليوم التالي ، أيقظها النظام.

"المضيف ، وأنا الآن نظام الشرير من المستوى الثاني. "قال النظام :" أنا على بعد خطوة واحدة من أن أصبح نظاما كبيرا!" "

قال جيانغ شياومان، " تهانينا. "

بعد مدحه ، فتح جيانغ شياومان لوحة النظام ووجد أنها لا تزال نفس اللوحة ، والتي لم تكن مختلفة على السطح. الشيء الوحيد الذي تغير هو أنه لا يوجد سوى جزء بسيط من النقاط المتبقية.

إيه ، من الصعب حقا رفع نظام. خاصة بالنسبة للنظام الذي ينفق النقاط فقط ولا يكسب النقاط ، فإنه من الصعب رفعه.

كان جيانغ شياومان على دراية بالطريق وفتح مركز النظام التجاري.

من المؤكد أنه لم يكن هناك سوى خمس شبكات أضاءت من قبل ، وهي: "بطاقة إبرة الأم رونغ" ، و "بطاقة تدمير زهرة اليد الحارة 100 ٪" ، و "بطاقة قاتل المرحاض" ، و "بطاقة سقوط مسطحة 100 ٪" و "بطاقة مريضة 100٪". انقر الآن مرة أخرى ، وهناك أربع مقصورات أخرى ، وجميع العناصر الموجودة بالداخل مضاءة.

أطلق جيانغ شياومان "نجاح باهر" ، أضاءت عيناه ، ثم نقر عليها وشرح العناصر واحدة تلو الأخرى.

[سعر السلعة: 500 نقطة.

اسم العنصر: بطاقة الإلغاء

البند الوصف: بطاقة إلغاء يمكن إلغاء مختلف برتقالي و ديبوف تعلق على النظام. عندما يستخدم المضيف بطاقة الدعامة أو يتوب الدعامة ، يمكنك استخدام هذه البطاقة.

ملاحظة: هذه البطاقة تأتي مع آثار جانبية. بمجرد أن يصبح ساري المفعول ، لا يمكن استخدام الهدف من قبل النظام في غضون عشرة أيام. 】

واو ، قم بإلغاء البطاقة ، تبدو باهظة الثمن ، لكن لا يبدو أنها مفيدة.

فكر جيانغ شياومان لفترة من الوقت ، ولكن بعد فترة ، لم يكن يتوقع أي مكان مفيد ، لذلك لم يرغب في القيام بذلك في الوقت الحالي. ومع ذلك ، شعرت أنه لا يمكن تحديد أي شيء في وقت مبكر. وأعربت عن اعتقادها أنه لا جدوى منه الآن ، ولكن ربما سيتم تطوير وظائف أخرى مفيدة قريبا.

على سبيل المثال ، بطاقة تدمير زهرة اليد الحارة 100 ٪ ، في البداية شعرت بأنها لا طعم لها وغير مجدية ، ولكن في الواقع ، إنها البطاقة الأكثر بأسعار معقولة وقوية في مركز النظام! بشكل عام ، لا يوجد وقت يمكن استخدامه فيه ، ولكن بمجرد استخدامه ، يجب أن يكون فعالا!

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن