48

277 26 0
                                    


منذ أن قابلت والد ليانغ يوان تشينغ وابنته في منزل يو تشينغشي في نهاية هذا الأسبوع، لم آت إلى يو تشينغشي للعب.

ذهبت يو تشينغشي لسؤالها ، وقالت إنها حزينة ، مصابة بالتوحد ، غير سعيدة ، وتحتاج إلى الهدوء.

"لا تحزن. "قال يو تشينغشي," ألم أنبخك وأهرب?"قال والدي إنه لن يسمح لهم أبدا بالحضور إلى منزلي كضيف مرة أخرى. "

كان يعتقد أن جيانغ شياومان كان يخشى أن يلتقي بوالد ليانغ يوانكينغ وابنته مرة أخرى.

هز جيانغ شياومان رأسه وقال بحزن شديد: "ما زلت شابا ولا تفهم حزني. "

"..."في هذه اللحظة ، كان لدى يو تشينغشي الرغبة في الالتفاف والمغادرة.

لكن جيانغ شياومان كان صديقه الحميم في النهاية ، وتراجع.

استمر في الراحة: "إذا واجهت هذا في المستقبل ، فسوف أساعدك. "

لا تزال جيانغ شياومان تهز رأسها ، وتمسح وجهها ، وتشعر بعدم الارتياح ولكنها لا تريد البكاء كثيرا.

إنها تريد فقط أبا صالحا.

العم يو جيد جدا ، لكن العم يو هو والد يو تشينغشي. إذا سرقت والد أطفال يو تشينغشي ، فستكون شخصا سيئا. أطفال يو تشينغشي يرثى لهم بالفعل ، والدها فقط ، لا يمكنها الاستيلاء عليها.

لم تستطع جيانغ شياومان العثور على والدها ، لذلك لم ترغب في الذهاب إلى منزله للعب ، لأن العم يو كان لطيفا جدا ، كانت تخشى ألا تتمكن من مساعدته.

تنهدت جيانغ شياومان بصوت ضعيف ، وجهها مليء بالحزن.

في كثير من الأحيان ، لم تفهم يو تشينغشي ما كان يفكر فيه جيانغ شياومان في ذهنها ، وبالطبع لم تستطع فهم مشاكلها. ولكن عندما يكون صديق جيد في مزاج سيئ ، وقال انه سوف تجد وسيلة لجعلها سعيدة.

إنه مجرد طفل غبي ولا يمكنه مواساة الناس ، ولا يمكنه التحدث بشكل مثير للدهشة وبلا نهاية مثل جيانغ شياومان.

بعد التفكير في الأمر ، فقط مياومياو يمكن أن ينقذ كل هذه المعضلات.

بعد كل شيء ، عندما ذهب جيانغ شياومان إلى منزله ، كان يحب مياومياو كثيرا.

بعد بضعة أيام ، أحضر يو تشينغشي جيانغ شياومان بعض الصور الرائعة.

قال يو تشينغشي: "تم تعقيم مياومياو. في الآونة الأخيرة ، كانت شهيتها سيئة للغاية. يمكنها فقط تناول نصف الطعام المعلب. قال أبي إنه سيحضر لها دائرة حتى لا تلعق الجرح. "

ترتدي مياومياو في الصورة دائرة صغيرة حول رقبتها. شعره برتقالي ، ولا يمكن فتح عينيه على مدار السنة ، ورأسه يشبه كرة برتقالية صغيرة مشعرة. للوهلة الأولى ، يبدو وكأنه عباد الشمس تزهر.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن