33

314 31 0
                                    


بعد أن غنى ABCDEFG لعدة أيام ، عرف جيانغ شياومان أخيرا كيف يغني في حالة ذهول.

كانت سعيدة للغاية لدرجة أنها اعتقدت لنفسها أنها يجب أن تغنيها بصوت عال في المرة القادمة وتغنيها لجميع الأطفال! السماح لهم جميعا الثناء لها لكونها ذكية!

لكن!

سرعان ما أصبح دمها باردا!

لأن المعلم يانغ قال ، إذا لم تعد تغني أغاني الأبجدية، فعليك الذهاب إلى الفصل اليدوي!

على الرغم من أنها عملت بجد لفترة طويلة ، إلا أنها لا تستطيع غنائها ، ولا يمكنها السماح للآخرين بالثناء عليها لكونها ذكية ، إلا أنها لا تزال تشعر بالمشي ليلا في جيني ، وهو أمر غير مريح بعض الشيء. لكن الأطفال هم أطفال ، وسرعان ما ينجذبون إلى مفردات غير مألوفة.

أخبرتها يو تشينغشي أيضا عن الفصل اليدوي ، لكنها لم تشارك فيه بعد.

سأل جيانغ شياومان في حالة ذهول: "ما هي الطبقة اليدوية? "

التفكير في أن الطفل لم يشارك بعد ولم يفهم ، أوضح المعلم يانغ بصبر: "إنه مجرد عمل يدوي. ممارسة التدريب العملي على قدرة الأطفال واتبع المعلم للقيام بالأشياء. "

"ماذا تفعل? "

"اصنع سلة زهور. "

سرعان ما عرف جيانغ شياومان ما هي الطبقة اليدوية.

أليس مجرد لعب.

هذا النوع من المهارة ، حتى لو لم يكن بحاجة إلى التدريس ، يولد الأطفال به.

هناك برنامج تعليمي لسلة الزهور. أولا العثور على زجاجة المشروبات المهجورة ، وقطع عليه في نصف مع مقص ، ثم قطع الزجاجة إلى شرائح رقيقة ، ومن ثم سلسلة الزهور ورقة ملونة على ذلك. سلة زهور صغيرة جميلة جاهزة.

انها حقا السوبر بسيطة!

هذا لا يمكن أن يهزم جيانغ شياومان. اتبعت تعليمات المعلم يانغ وعملت بجد لصنع سلال الزهور ، لكن قدرتها العملية لم تستطع مواكبة قدرة دماغها على التفكير.

قال الدماغ أنني سأفعل ، لكن يدي لم تستمع. بعد الفصل ، لم تقطع الزجاجة البلاستيكية بعض الخيوط.

بالطبع ، الأطفال في الفصل كلهم هكذا. وقد اعتاد المعلم يانغ منذ فترة طويلة على مثل هذه المشاهد ، وقال بهدوء شديد: "لا يهم ، اذهب إلى المنزل واستمر في القيام بذلك. عندما يتم ذلك ، خذها إلى المدرسة لإظهارها للمعلم. يجب علينا التمتع بثمار عملنا معا?" "

"جيد! ! "

يجب سماع أصوات الأطفال واحدا تلو الآخر.

المدرسة انتهت.

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن