77

213 22 0
                                    


فاجأ جيانغ شياومان.

كما فاجأ الأطفال الذين لعبوا معها وفقدوا مناديلهم.

حاول جيانغ شياومان طحن الأرض بقدميه ، وشعر بالصلابة.

كيف يمكن لهذا انهيار الملعب?

نظر إليه جيانغ شياومان عدة مرات وسأل, " هل هذا لأنه سمين جدا?"لقد حان الوقت بالنسبة لك لانقاص وزنه. "

تشانغ شينخوا بكى عدة مرات ، غاضب جدا.

إنه ليس سمينا جدا! إنه قوي جدا!

لكن القوي يجب أن يتعرض للضرب عندما يواجه مشاكل عندما يكون صغيرا!

"ستعرف عندما تأتي معي. "أخذها تشانغ شينخوا إلى المكان الذي انهار فيه.

المكان الذي انهار فيه ليس عميقا ، لكن النطاق كبير نسبيا.

كانت هناك حفرة مستديرة كبيرة ، وكانت هناك دائرة من الأطفال حول الحفرة المستديرة.

فحص الأطفال رؤوسهم ، فضوليين وخائفين ، لكنهم لم يسعوا إلا أن ينظروا بعيدا.

إنه لأمر مدهش حقا.

ماذا بحق الجحيم يجري?

عندما عاد تشانغ شينخوا مع جيانغ شياومان ، كان يتمتع بنوع من"طريقة الإمبراطور" -مثل العلاج. عرف الأطفال جميعا أنه انهار هذه الحفرة ، واعتقدوا أنه قوي جدا ، لذلك أعطوه مخرجا واحدا تلو الآخر.

هذا هو بطل الرواية البطل الذي يبكي الآن مع المخاط والدموع لأنه يخاف من التعرض للضرب. انها حقا ليست جميلة.

"جيانغ شياومان هنا. "

"سمعت أنها أفضل من تشانغ شينخوا, هل تريد تحطيم حفرة أخرى?" "

"هل سيتم وبخ? "

كان الأطفال في عجلة من أمرهم. نظر الجميع إلى جيانغ شياومان.

نظر جيانغ شياومان أيضا إلى الأمر في مفاجأة لفترة من الوقت ، ثم أطلق "نجاح باهر" ، مليء بالدهشة.

بعد الصراخ, أدار رأسه وسأل تشانغ شينخوا, " كيف فعلت ذلك?" "

لذلك لم تكن تعرف أيضا?

تشانغ شينخوا بالذعر أكثر من ذلك.

على مرأى ومسمع من الجمهور ، لم تجرؤ تشانغ شينخوا على اختلاق المزيد من الهراء ، لذلك بكت وقالت: "لا أعرف... أنا فقط لكمة ، وهذا كل شيء." "

إذا كان يعلم أن مجموعة اللكمات كانت قوية جدا ، فلن يقاتل.

ولكن بعد ذلك مرة أخرى. إذا كانت قوة هذه المجموعة من اللكمات كبيرة جدا حقا, ثم هناك الكثير من السيدات والأجداد القدامى الذين يقاتلون كل يوم في الحديقة, أليس كذلك أن هناك حفر في كل مكان?

الصغيرة  تمزق نص الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن